موعد عرض مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني رمضان 2022 والقنوات الناقلة

مسلسل في بيتنا روبوت 2

تستعرض وكالة "سوا" الإخبارية لمتابعينها من خلال هذا المقال، موعد عرض مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني رمضان 2022 والإعادة والقنوات الناقلة، المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2022.

مسلسل في بيتنا روبوت 2 رمضان 2022، حيث يراهن صناع سلسلة “في بيتنا روبوت 2” على نجاح الجزء الأول ، وللاستفادة من هذا النجاح، حيث لا تخلو الدراما المصرية في رمضان عادة من الكوميديا ​​، فهي مثل المقبلات على طاولة الدراما.

قصة مسلسل في بيتنا روبوت 2 رمضان 2022

يعد مسلسل في بيتنا ربوت 2 مسلسل لايت كوميدي خفيف، تدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل في بيتنا روبوت حول شاب ذكي يُدعى يوسف وهو الفنان هشام جمال وزوجته التي تقوم بدورها الفنانة الواعدة ليلى أحمد زاهر، يعمل يوسف في مجال الدعاية والإعلان ويحاول تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي لمساعدته في إنجاز أعماله.

وتستكمل أحداث العمل بمعاناة ليلى أحمد زاهر من مشاكل الحمل ودخول زوجها هشام جمال في صراعات مع شركة منافسة تصنع الروبوت.

وفي قالب كوميدي تدور الأحداث، والصراعت بين المهندس يوسف، وعدد من الشركات المنافسة في صناعة الروبوت.

وقررت شركة الإنتاج إطلاق جزء جديد.، ويشارك في بطولته هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقي، مي دياب، وتأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي وإخراج أسامة عرابي.

ومن المقرر أن تكون عدد حلقات في بيتنا روبوت 30 حلقة، وليس 15 حلقة كما جاءت عدد حلقات الجزء الأول الذي حقق نجاًحًا كبيرًا بنسب مشاهدة عالية حين تم عرضه .

وأعلنت قناة الحياة عرض الجزء الثاني من مسلسل في بيتنا روبوت، كما يعرض المسلسل على عدد من المنصات الإلكترونية، التي تعرض جميع حلقات المسلسل كاملة بدون فواصل إعلانية على منصة شاهد دوت نت، ومنصة واتش ات Watch it، التي تتطلب الاشتراك التمتع بمشاهدة ذات جودة عالية.

 

المصدر : صورة وخبر

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد