أغنية "أم الوفا" تُبكي الفنانة ديانا حداد على مسرح بابل في العراق

ديانا حداد

أحييت الفنانة اللبنانية ديانا حداد "برنسيسة الغناء العربي"، حفلاً جماهيرياً كبيراً على مسرح بابل الأثري في افتتاح مهرجان بابل الثقافي في دوررته التاسعة في جمهورية العراق.

وشهد الحفل تفاعلاً جماهرياً وتواصلاً كبيراً من الجمهور الذي غنى مع ديانا حداد بشكل متواصل معظم أغنياتها، التي تنقلت بها بين "ماس ولولي، ساكن، ودي حكي، أمانيه، لاقيتك، أغنيتها الشهيرة "إلى هنا"، بالإضافة لأغنية "بين العصر والمغرب" وغيرها من أجمل أغنياتها، كما شهد الحفل ولأول مرة تقديمها أغنيتها المنفردة الجديدة "سيد الحمقى"، التي طرحتها مؤخراً.

وقد انهمرت دموع ديانا حداد أثناء غنائها أغنية "أم الوفا" للفنان العراقي سعدون جابر وتأثرها بالكلمات التي تخص الأمهات، متذكرة والدتها الراحلة، مما تأثر معها (الجمهور) والذين حاولوا تقديم المواساة وعبارات المحبة والتشجيع لها.

وتعتبر مشاركة ديانا في بابل هي الحضور الأول لها في العراق، رغم مسيرتها الطويلة والممتدة لسنوات، وقد أعربت عن سعادتها الكبيرة بالغناء أمام الجمهور العراقي لأول مرة خلال مشوارها الفني، وقالت: "أحسست نفسي في بلدي وبين جمهوري الذي لمست محبته الكبيرة، والترحيب والاستقبال الرائعين".

ونشرت ديانا، عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتهاء الحفل، فيديو من أجواء الحفل، وعلقت عليه: "كانت حفلة ولا أروع في العراق الغالي، وأوعدكم بحفلات قادمة في بغداد وأربيل".

المصدر : وكالة سوا - زهرة الخليج

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد