موعد عرض مسلسل جوقة عزيزة بطولة نسرين طافش والقنوات الناقلة

مسلسل جوقة عزيزة

مع انتظار وتشوق جمهور الدراما السورية ومحبو الفنانة نسرين طافش لبداية عرض مسلسل "جوقة عزيزة" التي تلعب فيه الفنانة نسرين طافش دور البطولة، يتساءل كثيرون حول موعد عرض المسلسل والقنوات الناقلة له.

ترصد لكم وكالة "سوا" الإخبارية في إطار دراما رمضان 2022، مواعيد عرض أبرز المسلسلات الرمضانية لهذا العام، إلى جانب القنوات التلفزيونية التي تنقل المسلسلات على شاشاتها.

ونقدم لكم في هذا التقرير المفصل، مجموعة القنوات الناقلة للعمل الفني " جوقة عزيزة" وتوضيح تردداتها، كما نعلن لكم عن مواعيد عرض المسلسل.

ومن القنوات التلفزيونية التي أعلنت عن نقل مسلسل "جوقة عزيزة" على شاشاتها:

  • قناة روتانا دراما ذات الشهرة الواسعة والتي تنتمي لباقة قنوات روتانا السعودية، ونلفت عنايتكم إلى أن قناة روتانا دراما قد غيرت ترددها مؤخراً، وإليكم التردد الجديد على قمر نايل سات: تردد 11296 ترميز 27500، استقطاب: أفقي H، وترددها الجديد على قمر عرب سات: تردد 11843 ترميز 27500، استقطاب: أفقي H.
  • قناة سوريا دراما التي أصبحت محط انظار جمهور الدراما السورية، وإليكم ترددها على نايل سات، التردد: 11177 والاستقطاب: أفقي، معدل الرمز: 27500، أما ترددها على عرب سات، التردد: 12054، الاستقطاب: عمودي، معدل الرمز: 27500.
  • قناة لنا التي تقدم مجموعة من دراما رمضان 2022 وعلى رأسها مسلسل: "جوقة عزيزة" ذات التردد 12226 على قمر نايل سات، ومعدل ترميز: 27500 واستقطاب: H.

ونوضح لكم متابعون وكالة "سوا" أن هذه القنوات لم تعلن بعد عن مواعيد عرض المسلسل أو أوقات إعادته، علماً أن "وكالة سوا" ستزودكم بالموعد الرسمي لعرض مسلسل "جوقة عزيزة" على هذه القنوات بمجرد أن تحدد مواعيد العرض والإعادة.

ويناقش مسلسل "جوقة عزيزة" مراحل نشوء الفن خلال مرحلة الانتداب الفرنسي على سوريا، من خلال تسليط الضوء على حياة الراقصة "عزيزة" التي تقوم بدورها "نسرين طافش" التي تصف نفسها ب "ملكة المسرح" والتي تتصاعد أحداث المسلسل في قالب شيق ومثير بعد وقوع "عزيزة" في غرام الكولونيل الفرنسي الذي يؤدي دوره "وسام حنا" إلى جانب مشاركة نخبة من الممثلين العرب المشاهير، ك سلوم حداد، أيمن رضا.

المسلسل الذي أصدرته شركة "غولدن لاين"، من إخراج تامر إسحاق، وكاتب السيناريو خلدون قتلان، تبدأ أحداثه من داخل مرقص "عزيزة" المحاطة بكافة أشكال الرجال العاملين في الأمن، المخابرات، الطبقة الفنية، والطبقة الشعبية، لتقدم مشاهد المسلسل الفني دراما فنية اجتماعية تاريخية.

المصدر : وكالة سوا - مواقع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد