موعد عرض مسلسل على قيد الحب في رمضان 2022 والقنوات الناقلة

على قيد الحب - توضيحية

يطل أبرز روّاد الفن السوري والعربي، دريد لحام وأسامة الروماني بعد انقطاع عن العمل المشترك دام أربعة عقود في مسلسل "على قيد الحب" خلال شهر رمضان 2022، حيث يحاكي المسلسل حال الأسر السورية التي تجمعهم علاقة محبة ومودة، ولكن تحدث الكثير من المشاكل التي قد تؤثر على هذه العلاقة

ويعتبر مسلسل على قيد الحب من الأعمال الفنية والدرامية السورية التي سيتم عرضها في شهر رمضان 2022، وبالتزامن مع اقتراب شهر رمضان تزداد مؤشرات بحث "جوجل" عن موعد عرض مسلسل على قيد الحب والقنوات الناقلة له.

وتدور أحداث مسلسل "على قيد الحب" حول صديقان تجمعهما صداقة لأكثر من أربعين سنة، وتتكل العلاقة بالمصاهرة تتوتر العلاقة بينهما وتتعرض لاختبار كبير بسبب الأبناء والماضي.

ويشارك في مسلسل على قيد الحب عدد كبير من أبطال الفن السوري القديم الذين غابوا سنوات عديدة عن الشاشة العربية في رمضان، منهم : دريد لحام، أسامة الروماني، نادين خوري، صباح الجزائري، سمر سامي، جرجس جبارة، سلوم حداد، مهيار خضور، عاصم حواط، مديحة كنيفاتي، يزن خليل، وفاء موصللي، جرجس جبارة، هافال حمدي، ترف التقي، علا سعيد، ريام كفارنة، نسرين فندي، روعة ياسين، ليث مفتي، محمد قنوع، معن عبد الحق.

موعد عرض مسلسل "على قيد الحب "رمضان 2022 والقنوات الناقلة

وأعلنت أنها ستبث مسلسل على قيد الحب، ليتمكن للمشاهدين من خلالها متابعة المسلسل، والذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان 2022، إذ ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية بمواعيد العرض والإعادة الرسمية فور الإعلان عنها قريباً.

قناة سوريا دارما.

وقناة لنا السورية .

وقناة سما سوريا.

وقناة روتانا .

وقناة أم بي سي 5.

موقع كرمالك Tv.

يذكر أن دريد لحّام ممثل كوميدي ودرامي سوري من مواليد حي الأمين في دمشق القديمة، عرف بالبداية بشخصية كارلوس عازف الجيتار المكسيكي الذي يغني بالإسبانية والعربية، إلا أنه اشتهر خاصة بشخصية "غوار الطوشة" الكوميدية، التي أدّاها في معظم أعماله الفنية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد