موعد عرض مسلسل بيبي في رمضان 2022 والقنوات الناقلة

شجون الهاجري في مشهد من مشاهد مسلسل بيبي

يتنافس مسلسل بيبي عدد كبير من المسلسلات الكويتية ضمن السباق الرمضاني 2022، إذ يتساءل عدد كبير من عشاق الدراما الكويتية عن قصة مسلسل بيبي في رمضان والقنوات الناقلة، حيث ستوافيكم وكالة سوا الإخبارية من خلال المقال التالي بكافة التفاصيل.

قصة مسلسل بيبي

ابتسامةٌ جميلة ترتسم على شفتيها عند شعورها بالسعادة، وضحكاتٌ تطرب الآذان لها تصدرها حينما تشعر بالمرح، وقليلٌ من الأمل يسيطر عليها عندما يزورها الفرح، أما عندما يطرق الحزن بابها، فيعبس قلبها أشدّ العبوس والحزن، وحينما يتملكها الغضب تخرج منها كلماتٌ تعبّر عن ما يكتمه الإنسان في صدره أعوامًا طويلة.

"بيبي" الفتاة التي تعبّر عن كافة مشاعرها بكل وضوح، الإيجابية منها والسلبية، متطرفة في ردات فعلها، في الحب والكره والحزن والسعادة والأسى، نقنية كنقاء أرواح الأطفال عند ولادتهم، إثر حالة ذهنية خاصة تعاني منها "بيبي"،أصابتها في الماضي، ولا زالت آثارها تتشبث بها.

تعيش "بيبي" في منطقة شعبية بحي "الفريج"، والتي يُعرف سكانها في هذا المسلسل أنهم على وفاق كبير، بحيث يظهر المخرج الجيران على صلة وثيقة فيما بينهم، يساندون بعضهم البعض، ويآزرون بعضهم البعض أثناء المصائب، فيما تسلط قصة مسلسل بيبي في رمضان 2022،

على التواصل الاجتماعي بين السكان وأهميته، وعلى الجوانب الإنسانية والاجتماعية في منطقة الخليج العربي، والتكافل الاجتماعي الذي يجعل المجتمع أشبه بأسرة واحدة.

أبطال قصة مسلسل بيبي في رمضان 2022:

- تقوم الفنانة الكويتية الشابة شجون الهاجري بتأدية دور "بيبي"، التي يجبها معظم العائلات في الحي. وفي حديث الفنانة شجون لمجلة سيدتي تقول "بيبي عمل اجتماعي نحاول من خلاله إدخال القيم التي تمثلها شخصية بيبي إلى كل بيت"، وتصف أن "شخصية بيبي موجودة في جانبٍ ما، من كل شخص في الحياة".

- النجم بشار الشطي يقدم شخصية ضاري الذي يعيش العديد من الصراعات الداخلية لأسباب تعرض لها في ماضيه، والذي سيذهل المشاهدين ويصدمهم باسترجاع الماضي في عدد من المشاهد ليرتبط بعلاقة وثيقة مع بيبي، وتلعب شخصيته دورًا أساسيًا في موازة دور بطلة المسلسل بيبي، ليشكّلا خطان موازيان من الصراع الدرامي.

- أما دور ماما مكّية "أم ضاري"، فتؤديه الفنانة القديرة أسمهان توفيق، وهي تكون في قصة مسلسل بيبي في رمضان 2022 بمثابة والدة للجميع في حي الفريج.

- ودور الجارة الأرملة "نضال" يكون بحوزة الفنانة مي البلوشي، أم لولد وبنت، وتعيش حياتها مع أختها الدكتورة أحلام وأبنائها في بيت واحد.

- وتتميز الفنانة زينة بهمن بأدائها لدور "نوال"، المقربة لبيبي، والتي تعاني من جفاف عاطفي كبير، وستجمعها علاقة حب مع جارها ناصر.

- بالإضافة إلى مشاركة الفنانيين في أدوار هامة في مسلسل " بيبي" في رمضان 2022، منهم الفنانة غدير السبتي، والفنان بدر الشعيبي، والفنان فهد الصالح، والفنان عبد الله عبدالرضا.

مُخرج مسلسل بيبي في رمضان 2022:

يقدم المخرج المصري محمد سمير هذا العمل ليسلط الضوء على الثقافة التراثية في البيئة الخليجية، ولعل القارئ يشعر بأنه من المنافي أن يقوم مخرج مصري بإخراج عمل خليجي بإتقان؛ ولكنّ ما يشفع للمخرج محمد سمير، أنه عمِل مدير للتصوير نحو عقدين من الزمن في الدراما الكويتية، ما يجعله على دراية كبيرة ودقيقية، بتفاصيل الدراما الخليجية وبيئتها ونجومها، ولم يكن مسلسل بيبي في رمضان 2022 الأول لديه؛ بل إنّ أول عمل إخراجي له كان في عام 2019 ، حيث قام بإخراج مسلسل "ملاك الرحمة".

كاتب سيناريو قصة مسلسل بيبي في رمضان 2022:

بدأ كاتب السيناريو أحمد العوضي بكتابة قصة مسلسل بيبي في رمضان 2022، بشكل مختلف وعصري، ليتمّ القصة بثلاثين حلقة ستعرض في شهر رمضان 2022 ، من إصدار مؤسسة "ايغل فيلمز" لمالكها المنتج اللبناني جمال سنان.

القنوات الناقلة لمسلسل بيبي في رمضان 2022

ستُعرض قصة مسلسل بيبي في رمضان 2022، عبر قنوات MBC، وعبر موقد شاهد VIP قبل موعد عرضها عبر قنوات MBC.

المصدر : وكالة سوا - مجلة سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد