موعد عرض مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان والقنوات الناقلة، إذ لا يزال الفنان المصري يواكب دراما رمضان في كل عام رغبة منه في المنافسة على الصدارة.

ويعود مصطفى شعبان في مسلسل جديد تحت عنوان دايما عامر يجسد فيه دور البطولة مع مجموعة من الفنانين والممثلين المصريين.

وترصد وكالة سوا الاخبارية في هذا المقال موعد عرض مسلسل دايما عامر والقنوات الناقلة له في رمضان 2022 حيث أنه من إخراج مجدي الهواري.

وبدا الإعلان الأول والرسمي لمسلسل دايما عامر مشوقًا عندما ظهر مصطفى شعبان في مسلسل يناقش قصة المفارقة بين دراسة مجموعة من الطلبة في مدارس خاصة.

موعد عرض مسلسل دايما عامر والقنوات الناقلة

وينتظر كثيرون موسم دراما رمضان 2022 وفي هذا الصدد يبحثون عن موعد عرض مسلسل دايما عامر حيث أنه من المقرر عرضه مع أول أيام الشهر الفضيل.

فيما كشفت عن أسماء القنوات الناقلة مسلسل دايما عامر وفي صدارتها قنوات الحياة وON ومنصة ووتش ات الإلكترونية مدفوعة الأجر.

وسيعرض مسلسل دايما عامر في 30 حلقة ويحمل المسلسل طابع كوميدي ويدور حول المعلم "عامر".

قصة مسلسل دايما عامر

وتطرح قصة مسلسل دايما عامر نظام التعليم الجديد في مصر والمفارقات بين التعليم العربي والأجنبي في دراما كوميدية خفيفة.

وتحمل حلقات مسلسل دايما عامر سلسلة من مشاكل الطلاب وأولياء الأمور بسبب نظام التعليم الجديد وتبدأ أحداث أخرى مع تعيين "عامر" في مدرسة اليوم الجديد.

وتكون المفارقة في حياة المدرس "عامر" أنه يصبح مدرس شؤون اجتماعية عن طريق الخطأ بدلًا من شخص آخر، فيجد نفسه في مواجهات عديدة مع الطلاب وأولياء الأمور.

ومنذ طرح البرومو الترويجي لمسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان حقق الإعلان نحو 2 مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتضمن البرومو مشاهد متنوعة من الكوميديا التي تطرحها قصة مسلسل دايما عامر.

وفي هذا المقال تكون وكالة سوا قد رصدت مواعيد عرض مسلسل دايما عامر من بطولة مصطفى شعبان والقنوات الناقلة للمسلسل المصري في رمضان 2022.

طرحت شركة الباتروس المنتجة لمسلسل "دايمًا عامر"، من بطولة مصطفى شعبان البرومو الترويجى الرسمي للعمل منذ أيام، والمقرر طرحه في الموسم الرمضانى بعد أيام، ونجح البرومو في كسب ردود أفعال إيجابية لدى الجمهور، حيث تجاوز 2 مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعى، وظهر بالبرومو العديد من المواقف الكوميدية التي دارت بين أبطال العمل، فيما يعتبر المسلسل تحدي جديد بالنسبة لمصطفى شعبان.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد