منخفض جوي قادم: أحوال طقس فلسطين حتى يوم الخميس

طقس فلسطين - بحر غزة

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الاثنين، توقعاتها لحالة طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم الخميس المقبل، والتي أظهرت تعرض طقس فلسطين لمنخفض جوي جديد مع وصول يوم الأربعاء ويمتد ليوم الخميس.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون غائماً جزئياً الى غائم وشديد البرودة، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وأضافت ان طقس فلسطين ليوم غد الثلاثاء سيكون غائماً جزئياً الى غائم وباردا إلى شديد البرودة خاصة في المناطق الجبلية ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وأشارت الأرصاد إلى أن طقس فلسطين ليوم الأربعاء المقبل سيتأثر بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية شديدة البرودة لذا يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وشديد البرودة ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية وتسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق فد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد احيانا، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وأوضحت ان طقس فلسطين ليوم الخميس المقبل سيكون أيضاً تحت تأثير المنخفض الجوي لذا يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وشديد البرودة ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية وتسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق فد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد احيانا، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد