سبب وفاة الشاعر مبارك ثعيلب المزروعي

وفاة الشاعر مبارك ثعيلب المزروعي

أعلنت حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الامارات اليوم الاثنين وفاة الشاعر مبارك تعيلب المزروعي في نبأ شكل صدمة كبيرة لكل متابعي ومحبي الشاعر الاماراتي.

سبب وفاة الشاعر مبارك تعيلب المزروعي هو السؤال الذي شغل بال كثيرون من متابعي الشاعر مبارك المزروعي في دولة الامارات خاصة وأنه يعتبر من أبرز الشعراء في الدولة.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الامارات خلال الساعات القليلة الماضية في نبأ وفاة الشاعر مبارك ثعيلب المزروعي خاصة وأن البعض منهم التقاه قبل عدة أسابيع في الامارات.

ووفقا لحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي فإن سبب وفاة الشاعر مبارك ثعيلب المزروعي تعود لمعاناة مع المرض الذي لم يعرف حتة تحرير هذا النص ، فيما قالت حسابات أخرى انه تعرض لوعكة صحية خلال الأيام الماضية ادخل على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج الى أن أعلن عن وفاته اليوم الاثنين.

ومن الجدير ذكره ان ما سبق حول سبب وفاة الشاعر مبارك ثعيلب المزروعي هي منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث لم يصدر أي بيان رسمي من قبل عائلة الشاعر أو المصادر الرسمية في دولة الامارات تحدد سبب الوفاة.

مواقع التواصل الاجتماعي في الامارات ضجت بنبأ وفاة الشاعر مبارك ثعيلب المزروعي حيث نهالت برقيات التعازي على العالم الأزرق.

وقال سلطان العميمي :" انتقل إلى رحمته تعالى الأخ العزيز الشاعر مبارك ثعيلب المزروعي اللهم ارحمه واغفر له وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

بدوره قال فهد البدري :" نعزي أنفسنا ونعزي قبيلة المزاريع عامة في وفاة الشاعر والأخ العزيز مبارك ثعيلب الحاي المزروعي، سائلين الله عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

وقال محمد صالح القحطاني :" نعزي أنفسنا ونعزي قبيلة المزاريع عامة في وفاة الشاعر والأخ العزيز مبارك ثعيلب الحاي المزروعي، سائلين الله عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

من جهته قال عبدالله السمين عبر تويتر :" رحمة الله عليه رحمةً واسعه واحسن الله عزاء محبينه وكافة المزاريع ، التقيته قبل اسبوعين في ابو ظبي في مجلس المرحوم محمد بن خلف ، وكان خفيف النفس دمث الجناب ومرحباني ، الله يغفر له ويسكنه فسيح جناته ويجبر مصاب محبينه وذويه".

ومن المقرر ان تقام صلاة الجنازة على الشاعر مبارك ثعيلب المزروعي اليوم الاثنين بعد صلاة المغرب في مسجد سلطان بالفارة بمدينة زايد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد