كيروش يوجه رسالة حماسية للاعبي المنتخب المصري

كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

كتب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، اليوم الاثنين، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، رسالة قوية للاعبيه قبل انطلاق معسكر المنتخب لمواجهة السنغال في الدور النهائي من تصفيات كأس العالم 2022.

وقال كيروش "يا رفاق.. بدأ العد التنازلي. الانطلاق الأخير ووقت الإنجاز. لقد سرنا طريقا طويلا وصعبا للوصول لتلك الفرصة المستحقة".

وتابع "نعرف التحدي الذي سنواجهه، لا مجال للأسف أو الانتظار للغد. مع الشجاعة، وعمل الفريق الذكي والفخر. يمكننا الطيران ولا شيء سيكون مستحيلا".

وأتم: "علينا أن نحقق الإنجاز في الوقت المناسب، بروعة وبشجاعة، وجعل كل الأمور ممكنة. نعتمد عليكم ونثق بكم، حظا جيدا يا رفاق".

وشهدت القائمة تواجد محمد مجدي "أفشة" وياسر إبراهيم وعمر جابر ونبيل عماد "دونغا" بعد عدم التواجد في قائمة أمم إفريقيا، فيما غاب رمضان صبحي وأحمد حجازي وأكرم توفيق بسبب الإصابة.

كما لم يتواجد محمد شريف ومهند لاشين ومحمود جاد وإبراهيم عادل ومحمد حمدي من الذين تواجدوا في قائمة أمم إفريقيا الأخيرة، مع اعتزال عبد الله السعيد دوليا.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لمواجهة السنغال في المرحلة الفاصلة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 المقرر لهما يومي 25 و29 من الشهر الجاري ضمن المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم.

وتقام مباراة الذهاب في التاسعة والنصف مساء على ستاد القاهرة، أما العودة فتقام في السابعة مساء في السنغال.

والتقى الفريقان في 14 مباراة ودية ورسمية، حقق الفراعنة الفوز 7 مرات، مقابل 3 تعادلات، و4 انتصارات للسنغال.

ومن المقرر أن تنقل قنوات «أون تايم سبورتس» المصرية مباراتي مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم عبر شاشتها.

المصدر : سكاي نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد