سبب وفاة مانع بن ثويني السعدون في سلطة عمان

وفاة مانع بن ثويني السعدون في سلطة عمان

أعلنت تقارير إعلامية في سلطنة عمان صباح اليوم الاثنين الموافق 21 مارس 2022 وفاة المحامي والقاضي السابق الشيخ مانع بن ثويني السعدون والذي يعد من أبرز الشخصيات في مجال المحاماة والقضاء في سلطنة عمان.

سبب وفاة مانع بن ثويني السعدون والذي ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ وفاته ، فيما نهالت برقيات التعازي على عائلة السعدون وخاصة الأستاذ المحامي دريد مانع السعدون.

المحامية أصيلة العامريه كشفت عن سبب وفاة مانع بن ثويني السعدون حيث أكدت انه وفاته جاءت بسبب حادث سير أليم وقع في العاصمة العمانية مسقط ، حيث توفى على الفور.

وكتبت على منصة تويتر قائلة :" ببالغ الحزن وعظيم الأسى تلقينا نبأ وفاة الزميل العزيز والقاضي السابق الشيخ مانع بن ثويني السعدون قبل قليل في حادث سير أليم، ندعو الله بأن يغفر له ويرحمه، ويعف عنه، ويكرم نزله . لله ما أخذ وله ما أعطى، وكل شيء عنده بأجل مسمى، إنا لله وإنا إليه راجعون".

من جهته قال الدكتور محمد إبراهيم على تويتر :" ببالغ التأثر تلقيتْ الخبر المحزن بوفاة المُحامي والقاضي السابق الشيخ مانع بن ثويني السعدون، في حادث سير قبل قليل في محافظة مسقط، خالص عزائي لابنه المُحامي دريد ولعموم آل السعدون، وللمُحامين وللقضاة، ولكل من عرف هذا الإنسان الشهم الغيور على مهنته، المدافع عن قيّم العدل والإنصاف".

بدورها نعت جمعية المحامين العمانية المحامي الشيخ مانع ثويني السعدون الذي وافاه الأجل المحتوم ونسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وتعازينا الخاصة للأستاذ دريد مانع السعدون واسرته الكريمة في وفاة الوالد ولاية بوشر الأنصب.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد