قصة مسلسل لو بعد حين - رمضان 2022 - رد قلبي

بوستر مسلسل لو بعد حين

قصة مسلسل لو بعد حين - رد قلبي، حيث يعتبر مسلسل لو بعد حين 2022 عمل درامي سوري، من إنتاج شركة شاميانا للإنتاج الفني، سيتم عرضه خلال شهر رمضان 2022.

يشار إلى أنه كان من المقرر عرض مسلسل لو بعد حين في رمضان 2021، لكن بسبب انتشار فيروس كورونا ولظروف تسويقية إنتاجية، تم تأجيل عرضه إلى رمضان 2022، بالإضافة لتغيير اسمه حيث كان سابقًا "رد قلبي".

قصة مسلسل لو بعد حين - رمضان 2022

تدور أحداث مسلسل لو بعد حين 2022 حول فتاة تبحث عن قاتل والدها، وتحاول الأخذ بالثأر والانتقام لوالدها، بتقربها من صاحب شركة سياحة كبرى وتبدأ بالعمل لديه، بعد شكوك بتورط صاحب الشركة في مقتل والدها.

مسلسل لو بعد حين 2022 من تأليف الكاتب فهد مرعي، وإخراج عمار تميم، بالإضافة لوجود طاقم عمل مميز أمثال الفنانين دريد لحام ونادين خوري وصباح الجزائري.

تؤدي الفنانة جيني أسبر شخصية توليب، والفنانة رواد عليو شخصية رفيف، والفنان جوان الخضر شخصية طيف، كما يظهر الفنان القدير جهاد الزغبي بشخصية عبد الجبار، والفنانة سوسن ميخائيل بشخصية سمية.

وأثارت الفنانة جيني أسبر حماس الجمهور، عندما نشرت البوستر الرسمي للمسلسل عبر حسابها في موقع "انستجرام" وعلقت قائلة: "حين يكون الهدف الانتقام فإنه لا يموت لو بعد حين، قصة انتقام قديمة مر عليها زمن لتعود بصورة أشخاص للانتقام من مصدر الشر".

 

ومن المتوقع أن يحقق مسلسل لو بعد حين نجاحًا ضخمًا ونسب مشاهدة عالية وانتشار كبير، حيث يغلب على أحداثه الغموض والتشويق، وتكثر فيه الأحداث المثيرة والمتسارعة.

شاهد: البرومو الرسمي لمسلسل لو بعد حين رمضان 2022

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد