الكشف عن سبب طلاق زوجة معتصم النهار

طلاق زوجة معتصم النهار

كشفت وسائل إعلام عربية مختصة بالمجال الفني خلال الساعات القليلة الماضية عن سبب طلاق لين برنجكحي زوجة الفنان السوري معتصم النهار ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا النبأ.

وسائل الاعلام العربية قالت إن سبب طلاق زوجة معتصم النهار ، لين برنجكحي بعد زواج بينهما استمر قرابة سبعة سنوات يعود لنشوب عدد من الخلافات الزوجية التي حدثت بينهما في الفترة الأخيرة ، الى ان قرر الانفصال نهائيا عن بعضهما.

معتصم النهار وزوجته لين برنجكحي ، تجاهلا الردّ على هذه الأنباء، ولكن لين أقدمت على حذف الصور التي تجمعها بمعتصم من على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، مما أوحى للجمهور بأنها انفصلت عنه، لتعود من جديد وتنشر صوراً تجمع بينها وبين معتصم وابنتهما ساندرا، وعلقت عليها قائلة: ”عائلتي“، لتنفي ما أثير حول طلاقهما.

جدير بالذكر أنه ليست المرة الأولى التي ينتشر فيها خبر انفصالهما، بل تكرر هذا الأمر مرات عدة في السابق، وعمد معتصم على نفي الأمر مباشرة من خلال صور او مقابلات يظهر فيها مع زوجته لينفيا كل الأخبار، الا ان هذه المرة لا يزال يحافظ على صمته.

ويشارك معتصم النهار في أحد مسلسلات شهر رمضان 2022 والتي ستعرض على مختلف القنوات التلفزيونية خلال الشهر المبارك والذي قد يحل على الأمة العربية والإسلامية في الثاني أو الثالث من شهر أبريل المقبل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد