قصة مسلسل ناطحة سحاب في رمضان 2022 - سعاد عبدالله

مسلسل ناطحة سحاب

قصة مسلسل ناطحة سحاب، حيث يبدأ العديد من الفنانين والنجوم مع اقتراب شهر رمضان 2022، بالكشف عن الأعمال الفنية والمسلسلات المشاركين بها وتفاصيل أعمالهم، والتي سوف يتم عرضها على الشاشات التلفزيونية في رمضان 2022.

حيث تميزت الدراما الخليجية في السنوات الأخيرة في أعمالها واختلافها عن نوعية باقي المسلسلات الدرامية الأخرى، ومن أهمهم الفنانة الكويتية القديرة سعاد عبدالله، والتي لها قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، وقصة مسلسلها الجديد "ناطحة سحاب".

قصة مسلسل ناطحة سحاب

قصة مسلسل "ناطحة سحاب"، هو مسلسل كويتي من ضمن الأعمال الفنية التي سوف تعرض في رمضان 2022، حيث يحاكي الدراما الكويتية الاجتماعية الشيقة، وهومن إنتاج شركة التوليب للإنتاج الفني والتوزيع، وإخراج عيسى ذياب، وتأليف نوف المضف، ويشارك في بطولته الفنانة القديرة سعاد عبدالله، مجموعة من الفنانين وأبرزهم: فهد العبد المحسن ، شيماء علي ، روان العلي، يعقوب عبد الله وحسين المهدي.

حيث أعلنت الفنانة الكويتية الكبيرة سعاد عبدالله أنها سوف تطل على الشاشة وتشارك في موسم شهر رمضان لهذا العام بمسلسلها الجديد " ناطحة سحاب"، ووعدت الفنانة سعاد الجمهور بأن مسلسل ناطحة سحاب سيكون من الأعمال الدرامية المتميزة علي الشاشة في موسم رمضان، وقد غابت الفنانة عن الأعمال الدرامية في العام الماضي بسبب جائحة كورونا .

قصة مسلسل ناطحة سحاب رمضان 2022

و تدور أحداث قصة مسلسل "ناطحة سحاب" حول العديد من القضايا و الحوادث الإجتماعية التى تتعرض لها العائلات والمنازل الكويتية والخليجية، ويحاولون الخروج منها و مواجهة هذه الأزمات إلا أن هناك بعض الصعوبات و التحديات التى تواجههم و هذا ما يزيد من حالة التشويق و الاثارة بأحداث المسلسل، كما وتقدم سلسلة المسلسل بعض الحلول للمشكلات الشائكة في المجتمع.

ومن أهم الفنانين والنجوم الذين يشاركون في إنتاج جميع حلقات مسلسل ناطحة السحاب والذي يعتبر عودة للفنانة القديرة سعاد عبدالله ، بالإضافة إلى عدد من النجوم العرب والذين يكملون العمل وأبرزهم المطرب اللبناني ناريك يعقوب، والفنان فهد العبدالمحسن، وشيماء علي، وروان العلي ،وجود عزيز، ويعقوب عبدالله، وحسين المهدي، فخري خميس، وطلال باسم، وعبدالعزيز صفر، والقديرة نور، وفي ضيف الشرف الفنانة سماح.

وفيما يلي برومو مسلسل ناطحة سحاب:

 

تنزيل (1).jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد