قصة مسلسل كسر عضم في رمضان 2022

كسر عضم

قصة مسلسل كسر عضم في رمضان 2022، حيث بدأت المخرجة السورية "رشا شربتجي" في تصوير المشاهد الأولى من مسلسلها الدرامي الجديد "كسر عظم"، والتي ستشارك به خلال الموسم الرمضاني للعام الجاري 2022، حيث عبرت "شربتجي" عن سعادتها الكبيرة لإخراجها هذا العمل.

وأوضحت "شربتجي"، أن لديها تخوف كبير من إخراج المسلسل؛ كونه سينال على اهتمام واسع وقت عرضه، وأنها تبذل كامل جهدها في إخراج العمل؛ لكي يخرج للمشاهد في أحسن صورة، بالإضافة لتحقيق نجاح جديد لها في مسيرتها الإخراجية.

قصة مسلسل كسر عضم في رمضان 2022

وعن قصة المسلسل قالت: " إن مسلسل كسر عضم هو دراما معاصرة وحقيقية من الواقع الذي يعيشه الشعب السوري، تتناول وتناقش قضية هامة حدثت بالفعل داخل المجتمع السوري، وذلك خلال زمن الحرب التي عاشته سوريا، والمعاناة التي يعيشها الشعب السوري خلال فترة الحرب، وما يتعرض له الشباب من خوض الحروب و موت الكثيرين منهم دفاعا عن بلادهم".

وأضافت المخرجة "يتناول المسلسل طبقات المجتمع الثلاثة الموجودة داخل المجتمع السوري، وهي الطبقات المتنفذة، المتوسطة، وضحايا القاع الذين يدفعون حياتهم في الحروب، وأن الفائزين في الحرب هم الأمراء، أما الضعفاء فهم الذين يخسرون حياتهم ليعيش الآخرين في سلام".

وأردفت "شربتجي"، أن عدد حلقات المسلسل سيصل إلى(30 ) حلقة متتالية، تعرض يوميا خلال أيام شهر رمضان المبارك.

وبينت، أنه يتم تصوير مشاهد مسلسلها "كسر عظم" في ضواحي العاصمة السورية "دمشق"، وفي العاصمة اللبنانية" بيروت"، كما أن المسلسل يعتبر التجربة الأولي في التأليف للمؤلف "علي الصالح"، وللمعالجة الدرامية "رانيا الجبان"، ومن انتاج شركة "فيرجن ميديا".

المصدر : وكالة سوا - ستوريز أي جي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد