قصة مسلسل ستوديو 22 الموسم الثاني - رمضان 2022

طاقم عمل مسلسل ستوديو 22

قصة مسلسل ستوديو 22 الموسم الثاني - رمضان 2022، بعد إنتهاء الموسم الأول من المسلسل الكوميدي الخليجي "ستوديو "21، والنجاح الجماهيري الكبير الذي لاقاه في رمضان 2021 الفائت، وبالتعاون مع طاقم عمله من الممثلين والمخرجين، يعود علينا هذا المسلسل "ستوديو 22" مرة أخرى وبموسم ثاني في رمضان 2022 مستكملًا الأحداث السابقة بأحداثٍ أكثر إثارة مليئة بالمتعة والضحك.

ومن جانبها، صرحت الفنانة السعودية العنود سعود خلال لقاء مع برنامج Et بالعربي، عن مشاركتها المفاجئة في الجزء الثاني من المسلسل "ستوديو22" الذي سيعرض في رمضان 2022، موضحةً أنها ستجسد شخصية سيدة تسمى "أميرة"، التي تتعرض للكثير من أحداث الأكشن والكوميديا.

وتمنت الممثلة أن يلقى دورها إعجاب المتابعين، بعد انتهاء دورها في الجزء الأول من المسلسل التي كانت تمثل دور شخصية لطيفة خطفت أنظار الجمهور، شجعتهم على انتظار مشاهدة الجزء الثاني من المسلسل "ستوديو22".

قصة مسلسل ستوديو 22

مسلسل ستوديو22 هو مسلسل إجتماعي كوميدي، يضم العديد من الفنانين والنجوم كالفنان حبيب الحبيب وخالد الفراج وغيره ، وتم إخراجه من قبل المخرج محمد دحام الشمري، فيما أنتج المسلسل من المملكة العربية السعودية، وسيستمر على مدار 30 يوم بامتداد 20 دقيقة للحلقة الواحدة.

 ويحكي مسلسل ستوديو 22 عن قصة قناة فضائية على حافة الإفلاس يقرر فيها مالكها المتسلط مواصلة العمل مع الموظفين والاستمرار رغم كل الظروف والتحديات، لتظهر بعد ذلك المنافسة والغيرة، في جو لا يخلو من الكوميديا والمرح بين المدير والعاملين بالقناة.

أما عن الجديد والاختلاف في الموسم الثاني للمسلسل عن الموسم الأول في رمضان الماضي، أن القصة تتحدث عن نفس المحطة الفضائية وتقريبًا بنفس طاقم العمل مع تغييرات بسيطة مختلفة عن الجزء الأول، ومن ضمن التغييرات هو تغير مدير ومالك القناة ليصبح شخصًا آخر، فيما يسعى المدير الجديد لإيصال محطته للعالمية بعد أن كانت ستصل إلى حد الإفلاس، وهذا سيخلق مواجهات بينه وبين العاملين في القناة.

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد