بالصور: أبو وردة: وفد وزارة الصحة بقطاع غزة بحث مع وزيرة الصحة عدداً من الملفات المهمة 

وزيرة الصحة مي كيلة تستقبل وفد من موظفي وزارة الصحة بغزة

أنهى وفد من موظفي وزارة الصحة في قطاع غزة زيارته إلى مقر الوزارة في مدينة رام الله ، للقاء وزيرة الصحة د مي الكيلة وأركان الوزارة.

وقال مستشار الوزيرة في قطاع غزة د. فتحي أبو وردة إن الاجتماعات التي عقدت في مقر الوزارة برام الله بحثت ملفات التحويلات الطبية والمستلزمات الطبية والأدوية والاحتياجات اللازمة من الخدمات العلاجية للمحافظات الجنوبية، وآليات تعزيز العمل وتطوير المنظومة الصحية ككل. 

وتابع أن وزيرة الصحة أكدت حرصها على تقديم الخدمات العلاجية والرعاية الصحية لأبناء شعبنا في كافة محافظات الوطن، وأنها على تواصل واطلاع كامل لتوفير ما يلزم من خدمات ومستلزمات علاجية في لأهلنا في قطاع غزة.

وأضاف: بتوجيهات القيادة السياسية وجهود الحكومة الفلسطينية تعمل وزارة الصحة بكل جهدها لتوفير كل ما يلزم أبناء شعبنا في المحافظات الشمالية والجنوبية على حد سواء.

وأشار إلى أن الوزيرة الكيلة حيت جهود كافة العاملين في وزارة الصحة في المحافظات الجنوبية على صمودهم ومواجهتهم لجائحة كورونا ، وأشادت بقدرات أبناء شعبنا في التعامل مع الأزمات الصحية الطارئة بكل خبرة ونجاح.

وكرمت وزيرة الصحة د. مي الكيلة، الوفد القادم من المحافظات الجنوبية، والذين بحثت معهم الوزيرة والوكيل والوكلاء المساعدين والمدراء العامين، في عدد من الاجتماعات، مختلف الملفات المتعلقة بالقطاع الصحي في المحافظات الجنوبية.

WhatsApp Image 2022-03-21 at 11.30.02 AM.jpeg
WhatsApp Image 2022-03-21 at 11.30.01 AM (1).jpeg
WhatsApp Image 2022-03-21 at 11.30.00 AM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد