فصائل فلسطينية تعقب على عملية الطعن عند باب العمود في القدس

أعلام الفصائل الفلسطينية - تعبيرية

عقبت فصائل فلسطينية، اليوم الأحد 20 مارس 2022، على عملية الطعن التي نفذها فلسطيني عند باب العمود في القدس ، وأسفرت عن إصابة مجندين من الشرطة الإسرائيلية.

وفيما يلي نص البيانات كما وصل وكالة سوا:

حركة حماس :

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

عملية رأس العامود البطولية ردٌ طبيعي على سادية وجرائم الاحتلال بحق شعبنا ومقدساتنا

تبارك حركة المقاومة الإسلامية " حماس " عملية الطعن البطولية التي نفذها شاب فلسطيني مساء اليوم الأحد في رأس العامود بالقدس المحتلة، وأصاب خلالها جنديين صهيونيّين.

إنّ شجاعة وإقدام هذا الشاب، رسالة واضحة للاحتلال وحكومته المتطرفة المجرمة بحقّ شعبنا، أنهم لن يحقّقوا أمنهم المزعوم على أرضنا، طالما لم يشعر به أبناء شعبنا؛ الذين يتعرّضون يومياً لجرائم وسادية الاحتلال.

نؤكّد أنَّ الإرهاب الصهيوني المتواصل، لن يضعف عزيمة شعبنا، بل سيزيده قوة في مواجهة الاحتلال وقطعان مستوطنيه، وتصعيد الحراك الشعبي والفعل المقاوم، ضد هذا المحتل الغاشم، في كلّ شبر من أرضنا المحتلة، حتى تحريرها وزوال الاحتلال.

محمد حمادة

المتحدث باسم حركة حماس في القدس المحتلة

الأحد 20 مارس/ آذار 2022م
الموافق 17 شعبان 1443هـ

 

لجان المقاومة في فلسطين:

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين .

-لجان المقاومة : نبارك عملية الطعن بالقرب من باب العمود في القدس مساء اليوم الأحد 20-3-2022م والتي تأتي ردا على جرائم العدو الصهيوني وتغولها على الدم والحق الفلسطيني على إمتداد خارطة فلسطين .

- لجان المقاومة  عمليات الطعن وإطلاق النار في القدس و قرى ومخيمات الضفة دليل على تنامي وتصاعد الفعل الجهادي المقاوم في وجه العدو الصهيوني المجرم وصولا لإقتلاعه من ارضنا وتحرير مقدساتنا المباركة .

 - لجان المقاومة : عربدة وبلطجة جنود العدو الصهيوني و قطعان المستوطنين في شوارع القدس والنقب والمفترقات الإلتفافية في الضفة يستدعي من كل مقاومينا وشبابنا الثائر في القدس والضفة والنقب الثائر إشعال إنتفاضة وثورة شعبية عارمة وتوجيه المزيد من الضربات الموجعة لهم .

- لجان المقاومة : كل التحية للبطل منفذ عملية الطعن الذي يثبت أن شعبنا ماض في طريق المقاومة السبيل الوحيد لاسترداد الحقوق المغتصبة ولا يؤمن بأي حلول أخرى .

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين .
الاحد 20 آذار مارس 2022م الموافق 17 شعبان لعام 1443 هجرية .

 

حركة الجهاد الإسلامي:

باركت حركة الجهاد الإسلامي عملية الطعن البطولية في باب العامود بالقدس المحتلة، والتي نفذها أحد أحرار فلسطين.

وقالت حركة الجهاد على لسان ناطقها بالضفة المحتلة طارق عز الدين:" إن هذه العملية المباركة تأتي في سياق الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال وقطعان المستوطنين بحق شعبنا ومقدساتنا".

وحيا عز الدين، أن أبناء شعبنا الثائر على امتداد الوطن السليب الذي يتصدى لاعتداءات قوات الاحتلال بصدره العاري، ويثبت يوماً بعد يوم قدرته على الوقوف في وجه العدوان الصهيوني.

ودعا الناطق باسم الجهاد، أن جماهير شعبنا بضرورة العمل على تصعيد العمل المقاوم في وجه الاحتلال، وعلى نقاط التماس، ورص الصفوف؛ لحماية المقدسات من عبث الاحتلال.

وأكد عز الدين، أننا ماضون قدماً في جهادنا ومقاومتنا بكل الطرق والوسائل وفي مقدمتها الكفاح المسلح، ولن يثنينا عن أداء واجبنا كل محاولات القمع والارهاب.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد