ترتيب الدوري الاسباني قبل مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم

مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

من المتوقع ان تشعل مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة والتي ستلعب مساء اليوم لحساب الجولة 29 من بطولة الدوري الاسباني ، ترتيب الدوري الاسباني 2021-2022.

ترتيب الدوري الاسباني قبل مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم ، حيث يتصدر فريق الريال ترتيب الدوري الاسباني برصيد 66 نقطة ، يليه فريق اشبيلية برصيد 56 نقطة ، فيما يحل اتلتيكو مدريد ثالثا برصيد 45 نقطة ، وبرشلونة في المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

ويمتلك فريق برشلونة مباراة مؤجلة حيث أنه في حال تمكن من الفوز على ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو اليوم والمباراة المؤجلة فإنه سيصعد الى ثاني ترتيب الدوري الاسباني.

ويدخل برشلونة مباراة الكلاسيكو اليوم ضد ريال مدريد وهو يمتلك روح معنوية عالية بعدما تأهل للدور التالي من بطولة الدوري الأوروبي بعد الفوز على نادي غالطة سراي التركي ، حيث يمتلك تشافي كتيبة كاملة من اللاعبين الذين خاضوا قبل ذلك مباريات الكلاسيكو ضد ريال مدريد.

ريال مدريد هو الآخر يغيب عنه نجمين بارزين وهما كريم بنزيما وميندي واللذين يعتبرا من ركائز مدرب الريال كارلوا انشولتي.

وتنطلق في تمام الساعة العاشرة بتوقيت فلسطين والساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية صافرة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة ، في حدث يترقبه العالم أجمع عبر شاشات التلفاز.

ترتيب الدوري الاسباني قبل مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم

screencapture-google-search-2022-03-20-13_37_09.png

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد