شاهد برومو وطن ع وتر 2022 بطولة عماد فراجين

برومو وطن ع وتر 2022 بطولة عماد فراجين

نشرت شركة Isee media في أبوظبي خلال الساعات القليلة الماضية برومو مسلسل وطن ع وتر 2022 وهو من بطولة الفنان الفلسطيني عماد فراجين.

شاهد برومو وطن ع وتر 2022 والذي يلعب فيه عماد فراجين دور البطولة ، برفقة كوكبة من نجوم الفن ومنهم محمد الطيطي ومعتصم فحماوي وجيانه رواشدة ، والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2022.

ويحل شهر رمضان على الامة العربية والإسلامية في الثاني أو الثالث من شهر أبريل المقبل ، حيث انهت كافة القنوات التلفزيونية استعداداها لاستقبال الشهر الفضيل ، بسلسلة من البرامج والمسلسلات ومن ابرزها وطن ع وتر 2022.

ويلاحظ من برومو وطن ع وتر 2022 تناول المسلسل لكثير من القضايا الاجتماعية والتي تعالج كثير من الظواهر المنتشرة في مختلف الدول العربية.

ويحظى مسلسل وطن ع وتر والذي يلعب فيه الفنان عماد فراجين دور البطولة بمتابعة كبيرة من قبل الجماهير العربية خاصة الأردنية والفلسطينية التي تتطلع لمتابعة وطن ع وتر 2022 على مختلف شاشات التلفزيون خلال شهر رمضان 2022.

وكانت حلقات مسلسل وطن ع وتر 2021 قد أثارت كثير من الانتقادات على مستوى المملكة الأردنية الهاشمية ، الا ان الفنان عماد فراجين يؤكد ان فكرة المسلسل هي معالجة ظواهر اجتماعية عبر تسليط الضوء عليها بأسلوب ساخر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد