حظك اليوم - توقعات الأبراج 2022 الاثنين 21 مارس 21-3-2022

حظك اليوم - توقعات الأبراج 2022 الاثنين 21 مارس 21-3-2022

يحل علينا غداً الاثنين 21 مارس 2022 عيد الأم، كما يأتي ذلك بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك 2022 والذي من المفترض أن يحل علينا خلال الأيام القليلة المقبلة، ومع كل هذه الأحداث يبحث الكثير من الناس عن حظوظهم ضمن توقعات الأبراج 2022 .

حيث نوفر لكم في وكالة "سوا" الإخبارية، ومع وصول عيد الأم للعام 2022 حظك اليوم الاثنين 21 مارس 2022 وتوقعات الأبراج اليومية على الصعيد العاطفي والصحي والمهني.

حيث يعبر الكثير عن آمالهم بأن تكون حظوظهم عقب مرور الربع الأول من العام 2022، أن تسير أحوالهم بشكل أفضل، فيقوم الجميع بالبحث عن توقعات الأبراج 2022.

وفيما يلي توقعات الأبراج اليومية اليوم الاثنين 21 مارس 2022 :

حظك اليوم الاثنين 21/3/2022 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحلى بالثقة

حظك اليوم 21/3/2022 برج الحمل على الصعيد المهنى

حاول أن تتحلى بالثقة والتحدى اليوم، لتفوز بحب الكثير من رؤساءك في العمل، كما أن هناك فرصة جديدة حاول أن تقتنصها وتحقق من خلالها صفقة وحلمك الكبير الذى كنت تبحث عنه فى الفترة الماضية، فعليك أن تجيد التصرف والتعامل ولا تضيع الفرصة من بين يديك.

حظك اليوم 21/3/2022 برج الحمل على الصعيد العاطفى

حاول أن تتخلص من مشاكلك النفسية التى تمر بها فلها تأثير سيء على علاقتك بالحبيب، فى الوقت الذى يحتاج فيه منك بعض الدعم النفسى لا يجدك بجانبه، هذا الدور الواجب عليك القيام به مهما كنت مُتعبا أو غير مستعد لهذا الأمر.

حظك اليوم 21/3/2022 علي الصعيد الصحي

حاول أن تبتعد عن العصبية التى تجدها فى العمل، قد يكون لها مردود سيء عليك فيما بعد، كما أن هناك بعض المشاكل الجسدية التى تؤدى بك إلى الشعور بالإجهاد والقلق والتوتر، ويكون لهذا تأثير سيئ على صحتك فيما بعد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم الحمل 21 مارس / اذار 2022

اليوم قد تشهد الكثير من التغيرات النفسية، بسبب الضغوط المستمرة التى تتعرض لها فى العمل والحياة عمومًا، كما أن هذا سيجعلك تتخذ قرارا صائبا بالذهاب إلى الطبيب النفسى، عليك كذلك مراعاة بدنك أكثر من ذلك، واحصل على قسط كافٍ من النوم الهادئ.

حظك اليوم الاثنين 21/3/2022 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حب جديد

حظك برج الثور حظك اليوم 21/3/2022 على الصعيد المهنى

أفكارك النيرة قد تسبب في ازعاج بعض الأخرين وتجعل ظروف العمل صعبه هذه الفترة، لا تتراجع فجميع من حولك يقدرون ما تقوم به، أنت تعلم كيف تدبر امورك حتى تصل إلى ما تريد.

برج الثور حظك اليوم 21/3/2022 على الصعيد العاطفى

قد تتعرض حياتك العاطفية لموجة جديدة من الحب والرومانسية، وستتلافى كافة المشاكل التي تكاد أن ترهقك وتنعم بالاستقرار، رحلة قصيرة ستغير الأجواء الحالية ونزهة خارج البيت تنتهى بالعشاء فى مطعم رومانسى سيكون لها أثرها الفعال.

حظك اليوم 21-3-2022 لبرج الثور على الصعيد الصحى

في أحيان كثيرة تحاول أن تبعد الأعين عنك لتميزك بالرشاقة الزائدة والتألق، حاول أن تستمر فى طريقك حتى تصل إلى النتيجة التى تتمناها، وأتبع الحميات الغذائية ومارس الرياضة لتكون بصورة أجمل.

توقعات الأبراج اليومية 21 مارس / آذار 2022 علماء الفلك لمواليد برج الثور

هناك المزيد من التقدم هذا العام على المستوى المهنى والعاطفي، تواجه بعض من الصعاب ولكنك قادر على تجاوزها بكثير من المجهود والصبر، احتفظ بهدوء أعصابك، أنت على مقدرة كبيرة في تدبر الأمور بشكل سليم.

حظك اليوم الاثنين 21/3/2022 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. رزق في الطريق

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى

عليك التأكد من أنك تسير فى الطريق السليم، فلكل عمل به الكثير من التعقيدات التي تعوقه، فقط عليك أن تتحلى بالصبر والخلق، لا تحاول الحديث عن عملك أمام زملائك كثيرًا فقد تصيبك ثرثرة أحدهم بالحسد.

حظك اليوم 21/3/2022 على الصعيد العاطفى

حاول أن تهتم بالعائلة وتكون معهم أكثر وقت ممكن أنت مشغول بالعمل والمهمام الملقاه على عاتقك ولا تنظر إليهم إلا في أضيق الحدود، حاول أن تشاركهم قضاياهم التي تشغلهم حتى لو كانت من وحهة نظرك تافهة.

حظك اليوم 21/3/2022 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى

الماء من أهم المقومات الصالحة للصحة، تصلح ما يفسدة اليوم من ضغوط نفسية وعصبية في الجسم، عليك بتناولها سواء كانت كما هي على أصلها أو معدلة في شكل عصائر، ولكن ابتعد عن السكريات فإنها مضرة جدًا بالصحة

حظك اليوم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء

رزق كثير في انتظارك، حاول أن تتصدق على الفقراء، فربما تنفعك صدقة لشخص فقير فى أزمة لديك، حاول أن تفكر فى الكلام قبل النطق به، فكلماتك تصيب الآخرين كأنها سهام لهم.

حظك اليوم الاثنين 21/3/2022 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. مستجدات مفاجئة

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

ارتباك على الصعيد المهني نتيجة وجود مستجدات مفاجئة، تجعل السرطان يعيد حساباته من جديد توفيقاً للأوضاع وتحسباً لأي تغيرات جديدة قد تطرأ، ولكنها لا تعوق السرطان عن اكمال مسعاه في التقدم والتطور، ولكنها ستشتته لوقت قليل ما يلبث أن تنقضي بسلام وأمان، لذا وجب عليه الهدوء في هذه الفترة.

برج السرطان حظك اليوم 21/3/2022 على الصعيد العاطفى

استقرار على الصعيد العاطفي يتخلله بعض الأزمات الخفيفة التي تحل من تلقاء نفسها ومع مرور الوقت، ويجب على السرطان المشاركة في هذه المرحلة المهمة لما فيها من قرارات يجب أن تتخذ بناء على اتخاذ الرأي والمشورة من المقربين الموثوقين.

برج السرطان حظك اليوم 21- 3- 2022 على الصعيد الصحى

تحسن على الصعيد الصحي يتخلله بعض الإرهاق والإجهاد الناتج عن كثرة الحركة والنشاط الكبير في هذه المرحلة، اما عن الجانب النفسي فهو مأزوم نتيجة الضغوط الكثيرة والقرارات التي يجد اتخاذها بناء على المتغيرات الحادثة، فبالصبر والاجتهاد سيصل إلى ما يريد، ويمكن اخذ راحة في الفترة القادمة

21/3/2022 حظك اليوم لعلماء الفلك لمواليد برج السرطان

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يسعى لتحسين علاقته بجيرانه من خلال التودد والتقرب لهم، كما عليه أن يضع خطة مميزة ليحقق طموحه فى العمل.

حظك اليوم الاثنين 21/3/2022 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اصبر

حظك اليوم برج الاسد 20.3.2022 الاحد على الصعيد المهني

من صبر نال فوضعك المهنى الأن أفضل بكثير من ذي قبل، حاول الالتزام بمواعيد العمل واحترام الزملاء والتعاون معهم، هذا الأمر سيدفعك إلى ترقية جديدة تأتى في الطريق إليك، حاول أن تحافظ عليها وتثبت أنك على قدر المسئولية.

برج الأسد حظك اليوم 21/3/2022 علي الصعيد العاطفى

قد يكون وضعك العاطفى الآن في تحسن بعد الكثير من المشاكل مع شريك حياتك والتي ستنتهى الفترة القادمة، لذا لابد أن تحافظ على هدوء العلاقة بينكم، وحاول أن لا تجعل أحدًا يتدخل بينك وبين شريك حياتك.

برج الأسد حظك اليوم 21-3-2022 على الصعيد الصحى

تناولك للوجبات السريعة سيجعل صحتك تتدهور وتدخل في نفق مظلم، كما سيجعل الدهون تتراكم فى جسدك بشكل كثيف، حاول أن تأخذ معك بعض الأطعمة الصحية فى حقيبتك لتتناولها فى عملك بدلا من الوجبات السريعة.

حظك اليوم 21/3/2022 من علماء الفلك لمواليد برج الأسد خلال الفترة القادمة

انفراجة قريبة فى الأزمة المالية التي مررت بها واستمرت الأيام الماضية، حاول أن تسدد مديوناتك ولا تلجأ للاقتراض مرة أخرى، كنت تعتزم الاشتراك فى أحد الأندية الرياضية، لذا قبل أن تنفد الأموال من يديك اشترك ولا تتردد، حاول الذهاب إلى الأندية الرياضية بصفة دورية.

حظك اليوم الاثنين 21/3/2022 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انتقى أصدقاءك

حظك اليوم الاثنين 21/3/2022 لبرج العذراء على الصعيد المهنى

تفكر كثيرًا وينشغل بالك اليوم في الأمور التى تريد الانتهاء منها فى الوقت المناسب لإنجاز أحد المشروعات الهامة، حاول أن تحافط على طاقتك واجتهادك الذى بدأت به فى أول اليوم.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 21/3/2022 على الصعيد العاطفى

اليوم مميز وله طابع خاص، تقضى أجمل اللحظات الرومانسية مع الحبيب وتشعران بالحب والسعادة خلال تلك الفترة الممتعة، ولكن حاول أن لا تعكر صفو تلك اللحظات الجميلة ببعض الكلمات التي لا يحبها الحبيب والتي دائمًا يحذرك منها تعامل برقة.

:برج العذراء على الصعيد الصحي

حاول أن تتجنب تناول الأدوية بدون استشارة الطبيب المعالج، حتى لا تتسبب لك فى المزيد من الأمراض التى أنت فى غنى عنها، التزم واذهب للطبيب كى تستقر صحتك.

حظك اليوم 21/3/2022 برج العذراء خلال الفتره المقبله

عليك أن تقضي وقت بعيدا عن ما يمنح نفسك الشعور بالسلبية، فأنت تحتاج إلى توضيح مشاعرك نحو شخص معين لتقييم علاقتك به، ويجب منك الحرص على التواصل على الأصدقاء الجيدين الذين يضيفون لحياتك والعمل منك أيضا على الإضافة لحياتهم.

حظك اليوم الاثنين 21/3/2022 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. نجاحات مستمرة

حظك اليوم برج العقرب يوم العقرب 21-3-2022 على الصعيد المهنى

نجاحات مستمرة ومتفوقة على اقرانه على الصعيد المهني، من خلال اهتمام العقرب التطوير الذاتي والاهتمام بالتفاصيل والنظرة المستقبلية لمستجدات الأمور، مع حسن تقدير للقرارات المتخذة والإجراءات التي يجب أن يأخذها برج العقرب بشكل جاد.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تحسن على الصعيد العاطفي للعقرب، نتيجة تخصيص مزيد من الوقت لقضائه مع أسرته وعائلته وشريك حياته، فعلى الرغم من التقصير السابق إلا أن العقرب حالياً يستطيع تخصيص وقت كاف لمراعاة حياته الشخصية، ولذا فإن ذلك سيحسن كثيراً على الصعيد النفسي للعقرب، ولكنه يجب أن يحرص بأن تكون حياته بعيدة عن الأضواء.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 21-3-2022 على الصعيد الصحى

تحسن على الصعيدين النفسي والبدني، إعادة ترتيب الوقت هو السر، واتخاذ قرارات جادة حاسمة على الصعيد المهني يعطي العقرب فاعلية أكبر في تخصيص الأوقات بحسب مستجدات الأمور، وانهاء كافة المهام العالقة، وممارسة التمارين الرياضية والراحة ايضاً.

حظك اليوم 21/3/2022 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة

المرحلة الحالية مرحلة متقدمة يصل إليها العقرب من خلال العمل والسعي الجاد منذ فترة ليست بقليلة، ولكن مع ذلك مستجدات الأوضاع تفرض اعادة ترتيب من جديد، ولكن العقرب قادر على ذلك بكل سهولة ويسر وفاعلية اكبر.

حظك اليوم الاثنين 21/3/2022 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ارضخ لقلبك

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى

انطلق. إذا جاءتك فرصة للسفر فلا تتردد، فطريقك نحو الخارج سيكون الأنجح بالنسبة لك، لا تتردد عن فرصة العمل فى الخارج، فهى الأنجح، ربما تحقق كل أحلامك التى طالما سعيت لتحقيقها.

حظك اليوم 21/3/2022 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى

هناك فرصة للحصول على بعض المتع الحقيقية مع أحد الأشخاص المقربين إلى قلبك، ويجب عليك اختيار مثل هذا الشخص أن يكون توأم روحك كن واقعيًا، ولا تفكر كثيرًا إذا كنت غير راضٍ عن الواقع فلا بد أن يكون هناك شيء يمكنك القيام به حيال ذلك.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى

الرياضة هامة، من الضرورى أن تتناول بعض التمارين الرياضية المكثفة، الرياضة تساعدك أيضًا فى رؤية عقلك والمشاعر بشكل واضح ويمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار مهم فى حياتك بشأن العلاقة أو مهنة.

حظك اليوم 21-3-2022 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة

أنت صاحب عقل منطقى ولسان مهذب، ستواجه تجربة جديدة ستعلمك كثيرًا من الدروس التى ستشبع ذاتك، وتساعدك فى وقت لاحق بسهولة على تحقيق قدر كبير من الثقة والنجاح فى كل المجالات سواء المهنية والصحية والعاطفية والاجتماعية.

حظك اليوم الاثنين 21/3/2022 برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اجتهد أكثر

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

حاول واسعى أكثر أنت لا تستطيع من تحقيق هدفك، رغم أنك إنسان مجتهد في عملك، حاول أن ترتب أفكارك وتعمل على تنفيذها بشكل منتظم، لديك الكثير من ذوى الخبرة داخل مؤسستك حاول التقرب منهم والإستفادة من خبراتهم.

حظك اليوم 21-3-2022 على الصعيد العاطفى

حدد ما تريده الذبذة لا تفيد، حاول أن تأخذ قرارك ولا تتراجع فيه، التردد يظهر عدم ثقتك في نفسك حاول أن تحصل على إجازة طويلة مع العائلة وسافر إلى مكان بعيد عن الضوضاء والقلق.

حظك اليوم 21/3/2022 على الصعيد الصحى

آلام الركبة تزعجك وتزيد من قلقك وتوترك، حاول أن تذهب للطبيب وتنفيذ تعليماته على الدوام، واخلد للراحة ستجد الأمور أفضل لا ترهق نفسك بالحركة كثيرا .

توقعات علماء الفلك 21 مارس 2022 لمواليد برج الجدى الفترة القادمة

حاول أن تركز في العمل ولا تنساق وراء الأشياء التي توقفك عن السعي السليم والوصول للهدف، إذا كنت تحب أن تصل وتحقق أحلامك حاول أن تركز في عملك وتجتهد.

حظك اليوم الاحد 21/3/2022 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. بعض المشكلات

حظك اليوم الاثنين 21/3/2022 برج القوس على الصعيد المهنى

بعض الدبلوماسية والصبر ستفيد القوس كثيراً على الصعيد المهني، ومحاولة تطوير الذات ستضفي نوع من الركوز والوقار على شخصية القوس ايضاً، سيكتسب القوس تلك الصفات بالخبرة والأستماع الجيد والتعلم الدائم لكل ما هو جديد على صعيد العمل، لذا فالمرحلة الحالية هي مرحلة مؤقتة ما تلبث أن تنقضي بمرور الوقت، حاول فقط أن تركز على أهدافك.

حظك اليوم 21/3/2022 علي الصعيد العاطفى

ظهور بعض المشكلات نتيجة محاولة القوس الاهتمام بمجالات اخرى تجعله مقصراً نسبياً فيما يتعلق بالحياة العاطفية والوقت المنقضى مع الشريك والعائلة والأصدقاء، بعض الترتيب والاهتمام سيقوم بحل هذه المشكلة من جذورها

حظك اليوم 21/3/2022 برج القوس على الصعيد الصحى

تحسن على الصعيد البدني نتيجة النشاط الذي يقوم به القوس، ولكنه لا يحل محل التمارين الرياضية، لذا فأنها مقبولة مؤقتاً لحين الانتهاء من كافة المهام العالقة واعادة ترتيب الوقت بما يتلائم مع المهام، وتحسن نسبي يستمر في التطور على الصعيد النفسي نتيجة اكتساب القوس الخبرة اللازمة في التعامل مع الحوادث ومستجدات الأمور.

حظك اليوم 21 3 2022 و توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة

المرحلة الحالية بها بعض الازمات ولكنها ما تلبث أن تحل بطريقة نسبية وانسيابية كنتيجة طبيعية في حياة القوس، مع مزيد من النجاحات المكتسبة من خلال الخبرات العملية والحياتية لشخصية القوس.

حظك اليوم الاثنين 21/3/2022 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. فترة أزمات

حظك اليوم برج الحوت 21/3/2022 على المستوى المهنى

احياناً ما يواجه الحوت بعض المشكلات نتيجة لخيالاته الشديدة، وعدم ارتباطه بالواقع، فهو يعيش في أحلامه ولا يسعى جدياً لتحقيقها، ولكن هذه المشاكل التي تطرأ نتيجة ابتعاد الحوت عن الواقع وتسييره للأعمال المطلوبة منه، ربما إذا تم استخدامه فيما لا يتعارض مع شخصيته سيزيد من احتمالية توافقه مع الوضع الجديد ونبوغ فكره الإبداعي خاصة في العمل.

حظك اليوم 21-3-2022 على المستوى العاطفى

للأسف هناك بعض المشكلات القائمة والتي ستحدث وتتفاقم في المستقبل القريب نتيجة عدم استطاعة الحوت اتخاذ قرارات من شأنها تحسين الوضع والعلاقة ما بينه وبين شريكه وافتقاره للكم المطلوب منه من المشاعر العاطفية والفعلية التي ستساعد في تنسيق وتنظيم حياته مع الحبيب، لذا عليه بأخذ خطوة جادة لكي يستطيع الاستمرار معه.

حظك اليوم 21-3-2022 على المستوى الصحى

ربما بعض التمارين البدنية تستطيع اصلاح بعض المشكلات التي يعاني منها الحوت حالياً، ولكنها ليست الحل الوحيد، فالعقلانية مطلوبة في هذه الحالة لمحاولة فهم الواقع والتماهي معه للاستمرار، اما عن الجزء الحالم في شخصية الحوت فيمكن استخدامه بشكل أفضل وبطريقة أحسن.

توقعات علماء الفلك 21/3/2022 لمواليد برج الحوت الفتره القادمه

فترة أزمات متتالية قد تتفاقم وتسوء الوضع اكثر فأكثر، فلابد من الركون لأكبر قدر العقلانية، واستغلال الخيال بالشكل الأمثل لضمان النجاح في الواقع، وقد يستطيع النجاح بدرجة كبيرة إذا كان لديه اصرار وعزيمة ومثابرة.

حظك اليوم الاثنين 21/3/2022 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احذر التدخين

حظك اليوم الاثنين 21/3/2022 برج الدلو على الصعيد المهنى

حاول الوقوف على الأخطاء التى ترتكبها فى العمل دون عمد، الأيام القادمة ستشهد تحسن ملحوظ فى أحوالك المالية وستجد الكثير من الدعم المعنوى من رؤسائك استمر فى طريقك ولا تتراجع، النحاج يحالفك.

حظك اليوم 21/3/2022 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

أنت تعانى من الكثير من المشكلات بسبب الخلافات الفكرية مع شريك حياتك فهى أقوى كثيراً من الخلافات العاطفية، لكن عنادك هو السبب الأساسي، تحتاج إلى بعض من المرونة فى التفكير والتخلى عن التشبث بالرأى فى المواقف التى لا تحتاج إلا لبعض من الذكاء فى التعامل حتى لا تخسر حبيبك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

احذر التدخين والإفراط فى تناول المشروبات التى تحتوى على الكافيين، فهى الأسباب الرئيسية فى كثير من الأعراض المرضية التى تظهر عليك مثل الصداع وارتفاع ضغط الدم، تتناول المياه بكميات كبير يومياً، وتجنب المشروبات المنبهة فى أوقات الليل حتى تتخلص من أعراض الإرهاق التى أصبحت لا تفارق وجهك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو

يعيش حالة غير مستقرة مع شريك حياتك بسبب العناد وحب السيطرة، الحاجة إلى الاستجمام والتخلص من التوتر أصبحت ضرورية والإقلاع عن التدخين أيضاً يحتاج إلى كثير من الإرادة فى الفترة القادمة.

 

 

 

المصدر : وكالة سوا - أبراج 2015

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد