ما تعليق طليق الفنانة السابق إمارات رزق على خبر انفصالها عن الفنان حسام جنيد؟

إمارات رزق وحسام جنيد

أكدت الممثلة السورية إمارات رزق ما تناقله رواد مواقع التواصل الإجتماعي، عن خبر طلاقها من الفنان السوري حسام جنيد بعد خلافات كبيرة جمعتهما منذ شهر ونصف تقريبًا.

وقالت رزق إن انفصالهما نهائي دون تراجع أو عودة، ويأتي ذلك بعدما تصريحات حسام جنيد حول علاقته برزق، حيث أوضح أن علاقتهما جيدة جدًا ووصفها بالنادرة بعدما وقفت معه ودعمته كثيرًا.

حيث لا تعد هذه المرة الأولى التي ينفصل فيها الثنائي، فقد أعلنا قبل عدة أشهر انفصالهما لكن بعد تدخل الأصدقاء والمقربين عادا من جديد.

ونشر جنيد على حسابه في "إنستغرام" صورة محادثة في "واتسآب" جرت بين حساب باسم طليقته وأحد الصحفيين، على ما يبدو، تبين أن الفنانة إمارات رزق تكشف فيها عن الطلاق.

وعلق على هذه المحادثة قائلاً: "قدر الله وما شاء فعل.. الله يقدملك اللي فيه الخير..أم الوطن".

فيما أثار تعليق طليق إمارات رزق السابق موجة من الجدل وتساءل إذا ما كان يتشمت بطلاق الثنائي أم ينتقد الشامتين، فعلّق المخرج السوري يوسف رزق على خبر طلاق طليقته بمنشور شاركه عبر حسابه على "فيسبوك"، وكتب: "أسف لهذا الخبر وأرجو ألا يكون صحيحاً.. وأنتم يا أصحاب التعليقات قليلة التهذيب، عيب الشماتة بخراب البيوت، متى تتعلمون التهذيب!".

وأضاف: "إمارات وحسام أرجو منكما بصدق ومن القلب أن تكتما تعليقاتهم السخيفة والرخيصة، لكم حبي وأمنياتي بالتوفيق.. المخرج يوسف رزق الصديق الوفي".

وعلَّق أحد المتابعين على منشور يوصف رزق: "يا حرام مشتقلها لامارات ".

وأضاف آخر: "من بعد ما تركتك امارات يا استاذنا وهيي عم تنزل قيمتها الفنية..تركت الجبل ونزلت عالوادي.. استاذ لا يهمك انت بس اتفرغ لابداعك واخراجك ، الشارع السوري والعربي بأمس الحاجة الك يا كبير".

المصدر : وكالة سوا-البوابة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد