الكلاسيكو الأبرز.. موعد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

ريال مدريد وبرشلونة

ينطلق مساء اليوم الأحد، العديد من المباريات الهامة والمرتقبة في في الدوري الإسباني والإيطالي وكأس الاتحاد الإنجليزي وبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وفي الدوري الإسباني يستقبل فريق ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة، ضمن منافسات الجولة رقم 29 من الدوري، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وتنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريق ريال مدريد وبرشلونة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت أبوظبي والعاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والتي من المقرر أن تبث على الهواء مباشرة عبر قناتي "beIN Sports HD 1" و"1 beIN Sports HD Premium".

وفي الدوري الإيطالي يواجه فريق يوفنتوس ضيفه ساليزنيتانا في الجولة رقم 30 من الدوري، حيث تنطلق المباراة في الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساء بتوقيت أبوظبي والرابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تنقل هذه المباراة تلفزيونيا عبر قناة رابطة الدوري الإيطالي على موقع "يوتيوب".

وفي مباراة أخرى ديربي العاصمة الإيطالية سيجمع فريق روما، بنظيره لاتسيو في الجولة رقم 30 من الدوري الإيطالي، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت أبوظبي والسابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يتم نقل هذه المباراة تلفزيونيا عبر قناة رابطة الدوري الإيطالي على موقع "يوتيوب".

وفي الدوري الفرنسي يحل باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا على موناكو، في قمة مرتقبة بالجولة رقم 29 من منافسات الدوري، حيث تطلق شارة بداية المباراة المرتقبة في تمام الثالثة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة مساء بتوقيت أبوظبي والثانية عصرا بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر قناتي "1 beIN Sports HD Premium" و"beIN Sports HD 2".

وفي كأس الاتحاد الإنجليزي يحتضن ملعب "سانت ماري" مباراة مرتقبة بين فريقي ساوثهامبتون ومانشستر سيتي، في ربع نهائي الكأس، حيث يبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساء بتوقيت أبوظبي والرابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يتم نقل المباراة تلفزيونيا عبر شاشة قناة "2 beIN Sports HD Premium".

وفي مباراة نارية يواجه فريق ليفربول، نظيره نوتينجهام فورست في آخر مباريات مرحلة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث تبدأ المباراة في الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساء بتوقيت أبوظبي والثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

ويتوقع أن يتم نقل هذه المباراة تلفزيونيا على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة "2 beIN Sports HD Premium".

وفي الكونفدرالية الأفريقية يلتقي فريق زاناكو الزامبي مع نظيره الصفاقسي التونسي في الجولة الخامسة من مجموعات بطولة الكأس، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساء بتوقيت أبوظبي والثانية عصرا بتوقيت تونس.

وتستحوذ شبكة قنوات "بي إن سبورتس" على حقوق نقل مباريات كأس الكونفدرالية لموسم 2021-2022.

وفي مباراة مرتقبة يواجه المصري البورسعيدي نظيره القطن الكاميروني، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية، حيث يبدأ في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساء بتوقيت أبوظبي والثالثة مساء بتوقيت القاهرة.

قنوات "بي إن سبورتس" تستحوذ على حقوق نقل مباريات كأس الكونفدرالية لموسم 2021-2022.

ويخوض نهضة بركان المغربي مباراة مهمة مع الحرس الوطني من النيجر في خامس جولات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث تنطلق في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت أبوظبي والخامسة مساء بتوقيت الرباط.

منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية تبث عبر قنوات "بي إن سبورتس" بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويلتقي فريق أهلي طرابلس الليبي مع نظيره بيراميدز المصري في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الديربي المصري الليبي سيبدأ في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11 مساء بتوقيت أبوظبي والتاسعة مساء بتوقيت القاهرة وطرابلس.

كأس الكونفدرالية الأفريقية تبث منافساتها عبر قنوات "بي إن سبورتس" بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد