حقيقة وفاة انطوان كرباج الممثل اللبناني - انطوان كرباج ويكيبيديا

حقيقة وفاة انطوان كرباج الممثل اللبناني - انطوان كرباج ويكيبيديا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية خبر وفاة الفنان اللبناني أنطوان كرباج عن عمر يناهز 86 عاما.

ونفت وسائل إعلام لبنانية كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي بشأن وفاة الفنان المسرحي أنطوان كرباج بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، مؤكدة انه انتشار خبر وفاته عار عن الصحة والا أساس له.

وكتب ادمون ساسين مراسل الأخبار الميدانية LBCI عبر تويتر :" بعد الاتصال بعائلة الممثل والفنان انطوان كرباج، تنفي العائلة خبر وفاته وتؤكد أنه بخير.،من غير المقبول ويخرج عن كل معيار انساني وأخلاقي ومهني ، اعلان وفاة انسان من دون التأكد من الخبر، والتسبب بأذية عائلته وأحبائه وأصدقائه".

ونشر أخر :"تناهى إليّ أنّ ابن الفنّان الصديق أنطوان كرباج قد نفى ما أذاعه بعض وسائل الإعلام عن وفاة والده فحذفت كلمتي السابقة متفائلًا بكلّ الخير الذي أتمنّاه له من طول عُمرٍ وصحّة وهناء إن شاء الله".

وأعلنت كبرى محطات التلفزة في لبنان خبر وفاة الفنان أنطوان كرباج سارع ابنه إلى نفي الخبر.

حقيقة وفاة انطوان كرباج الممثل اللبناني - انطوان كرباج ويكيبيديا، حيث أكدت وسائل إعلام مختلفة مساء اليوم السبت 19 مارس 2022 وفاة الممثل اللبناني أنطوان كرباج عن عمر ناهز 87 عامًا.

حقيقة وفاة انطوان كرباج، إذ ضجت مواقع الإنترنت بخبر وفاة الفنان اللبناني بعدما حصد شهرة واسعة بسبب أعماله الفنية والتلفزيونية.

وتتبعت وكالة سوا الاخبارية حقيقة وفاة انطوان كرباج وتبين أنه عارٍ عن الصحة، وفق تأكيد العائلة.

فيما أكد وليد كرباج، ابن الفنان أنطوان كرباج، أن “والده الممثل القدير حيٌ يرزق، وأن كل ما تم تداوله عبر الإعلام من إشاعات حول موت والده شكل صدمة للعائلة.”

ورنجل انطوان كرباج على شائعات وفاة والده بكلمة :” عيب “.

هذا وغاب الأخير عن عالم الفن بسبب تدهور وضعه الصحي، ولطالما لزم المنزل وتلقى العلاج بعيدًا عن دائرة الفن.

انطوان كرباج ويكيبيديا

 اشتهر انطوان كرباج في المسرح مع الرحابنة في عدة مسرحيات، واشهر اداوره التلفزيونية في مسلسل بربر اغا حيث جسد شخصية اشتهر بها على مدى سنوات اعماله الفنية، حيث كان يمثل ادوارا تاريخية لشخصيات عديدة.

وبرز انطوان كرباج في أعمال منها البؤساء (1974)، ديالا مع هند ابي اللمع (1976)، لمن تغني الطيور مع نهى الخطيب(1976)، بربر اغا (1979)، اوراق الزمن المر مع منى واصف(1996)، وعشتار مع امل عرفة (2004).

كما برز في مسرحية يوسف بيك كرم، الملك يموت، يعيش يعيش، جبال الصوان، ناطورة المفاتيح.وفي السينما قدم افلام: نساء في خطر، الصفقة، امراة في بيت عملاق، وغيرها الكثير من الاعمال الفنية.

ورغم ذلك ما زالت مواقع الأخبار تتناقل خبر وفاة انطوان كرباج فيما لم تنتبه لنفي العائلة الخبر ودعوتها للتوقف عن نشر شائعات لا أساس لها من الصحة.

وسارعت المواقع لنشر خبر وفاة انطوان كرباج دون النظر أو التحقق من صحته وهو ما أوقعها في دائرة الخطأ وتسبب في غضب عائلة الفنان اللبناني.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد