بالصور: "هاكرز" ينشرون وثائق ضريبية لرئيس الموساد وبينيت يعتبرها "قديمة"

رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت

نشرت مجموعة قراصنة، اليوم السبت، تفاصيل جديدة عن رئيس جهاز الموساد الإسرائيلي دافيد بارنيع من ضمنها وثائق ضريبية تخص رواتبه.

وجاء ذلك بعد مرور أيام معدودة على إعلان تلك المجموعة نجاحها باختراق حاسوب بارنيع الشخصي ونشرت منه صور وتفاصيل شخصية عنه وعن عائلته ومكان سكنه. بحسب ما ذكرت هيئة البث الإسرائيلية العامة الناطقة بالعربية.

ويظهر من الوثائق الجديدة، الضرائب التي دفعها رئيس الموساد لعام 2020.

وادعى مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت، بعد نشر المعلومات الأولى، أن هذه المواد قديمة واأن مصدرها ليس هاتف رئيس الموساد.

وقد نشرت المعلومات الجديدة على موقع تيليغرام باللغة العبرية وقال القراصنة إنها تفند ادعاء مكتب بينيت بأن المواد التي نشرت قديمة.

ولم يعقب مكتب بينيت على نشر المواد الجديدة، إلا أن جهاز الموساد يقول إنه لا خشية من اختراق شبكة الحواسيب التابعة له وتسرب معلومات منها.

بدوره أفاد موقع والا العبري أن "قناة التليجرام التي يرجح أنها مرتبطة بعناصر من إيـران والتي نشرت صورا ووثائق لرئيس الموساد، تهدد بنشر تفاصيل سرية حديثة ردا على بيان صادر عن مكتب بينت بأن المواد المنشورة قديمة، وليست من هاتف رئيس الموساد - ونشرت القناة: "انتظروا الحلقة القادمة لمعرفة ما إذا كان لدينا مواد حديثة أم لا".

WhatsApp Image 2022-03-19 at 17.51.02.jpeg
WhatsApp Image 2022-03-19 at 17.51.13.jpeg

المصدر : صحيفة القدس

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد