سبب وفاة عروبة الساهر زوجة كاظم الساهر في العراق

كاظم الساهر

أعلن الفنان العراقي كاظم الساهر اليوم الجمعة وفاة زوجته عروبة الساهر والدة أولاده وسام وعمر ، حيث عم الخبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير وسط حالة من الصدمة على رحيل زوجة كاظم الساهر.

سبب وفاة عروبة الساهر زوجة كاظم الساهر في العراق ، كان السؤال الأكثر رواجا على محركات البحث الشهيرة ، خاصة وأنها لم تكن تعاني من أي أمراض كما قالت عدد من المواقع الفنية العراقية.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ وفاة عروبة الساهر زوجة الفنان العراقي كاظم الساهر ، حيث نهالت على الفنان العراقي برقيات التعزية في وفاتها سواء من الدول العربية أو الأجنبية وكذلك الفنانين والفنانات.

وبحسب بعض المواقع الإلكترونية المختصة في المجال الفني فإن سبب وفاة عروبة الساهر زوجة كاظم الساهر يعود لمعاناتها مع المرض الذي لم تعرف طبيعته بعد ، فيما قالت حسابات على مواقع التواصل إن عروبة الساهر أدخلت الى المستشفى قبل عدة أيام نتيجة وعكة صحية الى ان أعلن عن وفاتها مساء اليوم الجمعة.

سبب وفاة عروبة الساهر هو تعرضها لأزمة صحية حادة في الفترات السابقة، وتم نقلها إلى المستشفى من أجل الحصول على العلاج، وقد اضطر الأطباء إلى نقلها للعناية المركزة بسبب تدور في حالتها الصحية ليتم الإعلان عن وفاتها مساء يوم الجمعة بتاريخ 18 من شهر مارس/ آذار عام 2022 ميلادي.

وقال كاظم الساهر في تغريده له عبر توتير :" بسبب ظروف غير متوقعة، تم تأجيل حفلات كاظم الساهر في أمريكا وكندا لموعد آخر. يمكنكم الاحتفاظ بتذاكركم للحضور في موعد جديد الذي سيعلن لاحقاً أو طلب استرداد كامل المبلغ".

عروبة الساهر ويكيبيديا

عروبة الساهر هي الزوجة الأولى والسابقة للفنان كاظم الساهر تحمل الجنسية العراقية، من مواليد جمهورية العراق يُرجح عمرها في الستينات من عمرها، تكنى أم وسام.

ذكرت العديد من المصادر أن عُروبة تعد ابنة عم كاظم الساهر، تزوج بها في نهاية السبعينات وكان عمره آنذاك 19 عامًا واستمر زواجهما حتى عام 1996 ميلادي حيث انتهى بالطلاق ولم يتزوج الفنان كاظم بعدها وأنجبت منه 2 من الأبناء وهما وسام وعمر، وقد حافظ الثنائي على علاقتهما الودية مع بعضهما البعض وما زال يبادلها الاحترام دون وجود أي بغضاء أو مشاحنة بين الطرفين، وكانت عروبة قليلة الظهور عبر وسائل الإعلام وذلك لأنها تنتمي لعائلة إسلامية محافظة.

الاسم بالكامل: عروبة الساهر.

مكان الميلاد: الموصل - جمهورية العراق.

العمر: يُرجح عمرها في الستينات من عمرها.

العرق: عربية.

الديانة: تعتنق الديانة الإسلامية.

المذهب الطائفي: أهل السنة

العمل: ربة بيت.

الحالة الاجتماعية: مطلقة.

اسم الزوج السابق: الفنان كاظم الساهر.

عدد الأبناء: 2 من الأبناء “وسام، عمر”.

سنة الطلاق: 1996 ميلادي.

سنة الوفاة: 18 من شهر مارس/ آذار عام 2022 ميلادي.

سبب الوفاة: معاناتها مع المرض.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد