سبب وفاة عناد المطيري الشاعر السعودي _ عناد المطيري ويكيبيديا وما هو مرضه

سبب وفاة عناد المطيري الشاعر السعودي

سبب وفاة عناد المطيري الشاعر السعودي، حيث اعلنت عدد من وسائل الإعلام في المملكة العربية السعودية، مساء اليوم الخميس، وفاة عناد المطيري الشاعر السعودي المعروف في أحد مشافي العاصمة السعودية الرياض.

وعقب إعلان نبأ وفاة عناد المطيري الشاعر السعودي ضجت محركات البحث بسؤال عن سبب وفاة الشاعر عنادي المطيري وما هو مرضه، ليتبين فيما أن الوفاة جاءت بعد صراع طويل مع المرض وصل لقرابة العامين.

وانهالت عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عشرات المنشورات التي طالبت بالدعاء بالرحمة والمغفرة للشاعر عنادي المطيري ولاهله ومحبيه وعشيرته بالصبر والسلوان على ما ألم بهم من مصاب جلل.

عناد المطيري ويكيبيديا..

ويعتبر الشاعر الكبير عناد المطيري الذي الزمه المرض السرير الأبيض منذ أكثر من عامين شاعرا متميز كونه من جيل الثمانينات، كما أنه من جيل الرواد الأول في كتابة النص الحديث، كما تميزت قصائده الجميلة التي وصلت للحمهور.

وعرفه محبيه بطرحه المتميز كشاعر أبدع في كتابة النص الشعري الحديث بدون تجريب وحفظه الناس عن ظهر حب كونه شاعر كبير وحساس ويشعر بهم، لذلك كان وسيظل القريب من الناس.

ما هو مرض عناد المطيري ؟

وكان الشاعر عناد المطيري يعاني من مرضا عضال تسبب في غيابه عن الوعي لفترات كبيرة.

وقال حساب عبدالله الطفيلي على "تويتر"، الشاعر عناد المطيري في ذمة الله، اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وقال حساب ياسر التويجري على تويتر، "انتقل إلى جوار ربه الشاعر الكبير عناد المطيري، أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يتغمده بواسع رحمته، إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد