حفلة ماجد المهندس وأصالة ومساعد البلوشي في فبراير الكويت

حفلة ماجد المهندس وأصالة ومساعد البلوشي بث مباشر

انطلقت مساء اليوم الخميس حفلة الفنان ماجد المهندس وأصالة نصري ومساعد البلوشي ضمن مهرجان فبراير الكويت 2022 والذي حمل شعار العودة.

حفلة ماجد المهندس واصالة نصري ومساعد البلوشي ينقلها تلفزيون الكويت مباشر وروتانا خليجية مباشر والذي يأتي ضمن مهرجان فبراير الكويت 2022 ويتابعها الآلاف في الكويت والوطن العربي في بث حي ومباشر.

 

 

الفنان ماجد المهندس واصالة ومساعد البلوشي كانوا قد أدوا بروفات غنائية مساء أمس الأربعاء في القاعة التي ستحتض الحفلة ، وذلك استعدادا للحفلة الغنائية التي ستنطلق في الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم.

شارك الحساب الرسمي لروتانا على تويتر فيديو يظهر تحضيرات الفنان ماجد المهندس لحفله غدا في ختام حفلات فبراير الكويت العودة. ويظهر بالفيديو الى جانب ماجد زوج أصالة ومدير أعماله فائق حسن، والذي على ما يبدو أنه منسدم بالبروفات التي يجريها المهندس.

ونوهت إدارة مهرجان فبراير الكويت العودة بأن الأبواب سيتم فتحها للجمهور الساعة السابعة مساءً فيما ستبدأ حفلة ماجد المهندس واصالة ومساعد البلوشي في تمام الساعة التاسعة والنصف حيث سيتم إغلاق الأبواب.

ومن المتوقع ان يقدم ماجد المهندس واصالة ومساعد البلوشي وصلات غنائية شيقة للجمهور في مهرجان فبراير الكويت ، فيما سيكون هناك متابعين للحفلة عبر شاشات تلفزيون الكويت مباشر وكذلك قناة روتانا خليجية مباشر.

جدير بالذكر، أن أصالة طرحت مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "تقول تبغانى"، والتى طرحتها بمناسبة عيد الحب 2022، عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام".

وعلقت أصالة على مقطع الأغنية، قائلة: "غنّيت بمنتهى الجرأه تحرّرت من جميع القيود الّلى بتأخّرنى عن تحقيق حلمى بصوتى.. غنّيت بمزاج عالى وتركيز بأطراف الجمل الّلحنية حتّى وصلت لسقف طموحاتي بالأداء".

مهرجان هلا فبراير الكويت انطلق أول موسم سنة 1999 وذلك بعد أن أعلن السيد أحمد المشاري الذي يشغل منصب رئيس اللجنة المنظمة للبرنامج في بيان رسمي عن انطلاق مهرجان هلا فبراير كل سنة واعلن أن سبب التسمية هو وقوعه في يوم عيد استقلال الكويت يومي 25 و26 فبراير مما يجلعه يوم العيد الوطني الكويتي والذي يجعله شهر الإحتفالات والكرنفالات والعديد من الانشطة الموازية الأخرى التي تكون في البرنامج.

ويتشوق الجمهور الكويتي لمتابعة حفلة ماجد المهندس خاصة وانه يعتبر من أبرز الفنانين الخليجين الذين يتمتعون بقاعدة جماهيرية كبيرة ، إضافة الى الفنانة اصالة التي تتميز بالحضور اللافت على خشبة المسرح ، والفنان مساعد البلوشي الذي يعتبر من النجوم الصاعدين في عالم الفن.

وتنقل قناة الكويت مباشر وقناة روتانا خليجية حفلة ماجد المهندس واصالة ومساعد البلوشي للجماهير الخليجية والعربية لكي تتابع تفاصيل الحفلة والاغاني والمقطوعات الموسيقية التي سيتم تقديمها في مهرجان فبراير الكويت العودة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد