وفد من طلبة الدكتوراة في جامعة الأقصى يزور برنامج غزة للصحة النفسية

وفد من طلبة الدكتوراة في جامعة الأقصى يزور برنامج غزة للصحة النفسية

زار برنامج غزة للصحة النفسية وفد من طلبة الدكتوراه من جامعة الأقصى، قسم الإرشاد النفسي في كلية التربية، مرؤوسا بالدكتور نعمات علوان، استاذ الصحة النفسية ورئيس لجنة الدراسات العليا بهدف التنسيق لتقديم تدريبات عملية لطلبة الدكتوراه في المراكز المجتمعية التابعة للبرنامج.

وكان في استقبال الوفد الذي تكون من 17 طالبة وطالب، كل من الدكتور/ تيسير دياب، نائب المدير لعام للشؤون المهنية، والسيدة/ راوية حمام، مديرة دائرة التدريب والبحث العلمي، والدكتور/محمد الزير، مدير وحدة البرامج المهنية والأكاديمية في برنامج غزة، حيث تم مناقشة الترتيبات الخاصة بتقديم التدريب العملي لطلبة الدكتوراه وجدولتهم ضمن المراكز المجتمعية الثلاثة الموجودة في مدينة غزة، ودير البلح وخانيونس.

وخلال اللقاء قام الدكتور دياب بشرح الدور الريادي لبرنامج غزة في تقديم الدعم للمجتمع للمدني ومؤسساته من خلال انشطته المتنوعة التي تستهدف قطاعات واسعة.

وفي أعقاب اللقاء تم اصطحاب طلاب وطالبات الدكتوراة في جولة تعريفية في مرافق البرنامج، حيث تم اطلاعهم على مهام الاقسام والوحدات المختلفة وآليات عملها.

وفي نهاية الزيارة، قدم الدكتور علوان رسالة شكر لبرنامج غزة للصحة النفسية على تعاونه في تقديم التدريبات التطبيقية لطلبة جامعة الأقصى للسنة الثانية على التوالي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد