حقيقة وفاة الامير محمد بن نايف في السعودية اليوم

الامير محمد بن نايف

حقيقة وفاة الامير محمد بن نايف في السعودية اليوم، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مساء اليوم الأربعاء 16 مارس 2022، أنباء تتحدث عن وفاة الأمير السعودي محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود.

وتساءل المغردون عبر منصة تويتر وغيرها، عن حقيقة وفاة وفاة محمد بن نايف الامير السعودي اليوم، أم مجرد إشاعة متداولة، حيث قامت وكالة سوا الإخبارية، بالبحث والتحري لمعرفة ماهية النبأ المتداول.

حقيقة وفاة الامير محمد بن نايف في السعودية اليوم

وبشأن حقيقة وفاة وفاة محمد بن نايف الامير السعودي اليوم، فقد نشر أحد المغردين قائلًا: "خبر وفاة الامير محمد بن نايف صدر من رئيس تحرير جريدة ونسب الخبر لوكالة الانباء السعوديه لذلك حسب الخبر رسمي لكن عقب مسح تغريدته وعلى ما يبدو خبر غير صحيح والحمدالله الله يمده بالصحه والعافيه نعتذر عن الخبر..".

وبهذا يكون ما يتم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي عن وفاة الامير محمد بن نايف ما هي إلا مجرد إشاعات، لم تصدر من الجهات الرسمية، أو الديوان الملكي السعودي.

ونشر كثير من المغردين عبر تداول الإشاعة تغريدات تتمنى السلامة والصحة التامة للأمير محمد بن نايف، حيث قال أحد المغردين: "#محمد_بن_نايف اللهم لا ترينا فيمن نُحب إلا ما نُحب اللهم اجعلهم في ودائعك وأمانك وأحفظهم بحفظك يارب اللهم امين يارب العالمين....".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد