رئيس "القدس المفتوحة" يستقبل مدير مكتب "إيراسموس +" في فلسطين

صورة من استقبال رئيس جامعة القدس المفتوحة لمدير مكتب ايراسموس بلس في فلسطين

استقبل رئيس جامعة القدس المفتوحة سمير النجدي، اليوم الأربعاء الموافق ‏16‏/03‏/2022م، المدير الجديد لمكتب "إيراسموس +" في فلسطين عبد الكريم دراغمة، وذلك في مقر رئاسة الجامعة بمدينة رام الله ، مباركاً له منصبه الجديد ومتمنياً له النجاح.

وأكد النجدي أهمية خلق مزيد من التعاون بين "القدس المفتوحة" و"إيراسموس +"، مبرزاً أن بين الجانبين ثلاثة مشاريع قيد التنفيذ، مستعرضاً مع الضيف المشاريع المنفذة بين جامعة القدس المفتوحة وبرنامج "إيراسموس +" في فلسطين.

من جانبه، قال دراغمة، إنه سعيد جداً بلقاء رئيس جامعة القدس المفتوحة أ. د. النجدي وطاقم المشاريع والعلاقات الدولية في الجامعة، مقدماً ملخصاً عن برنامج "إيراسموس +" وخططه الجديدة في فلسطين، وخاصة الاستفادة من الدراسات والأبحاث التي كانت مخرجات لمشاريع "إيراسموس +" من خلال تطوير موقع إلكتروني لهذه الدراسات، لتكون مرجعاً مهماً لأصحاب القرار في الاتحاد الأوروبي وفلسطين، والتركيز على إبراز الجامعات الفلسطينية إقليمياً ودولياً.

وفي حديثه، قال محمود حوامدة مدير مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع، إن "جامعة القدس المفتوحة تقوم حالياً بتنفيذ العديد من المشاريع الممولة من خلال برنامج "ايراسموس +"، وأن هناك جهوداً لتعزيز التعاون مع جامعات فلسطينية وإقليمية من خلال البرنامج؛ للحصول على مشاريع في الحوكمة، وبناء القدرات، والتبادل الطلابي والأكاديمي".

من جانبهم، تحدث كل من د. نائل أبو حلاوة عميد كلية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وم. سائدة أبو حلاوة مديرة المشاريع، وأ. لينا أبو هلال منسقة العلاقات الدولية، عن مشاريع برنامج "إيراسموس +" في مجال بناء القدرات والتبادل الطلابي والأكاديمي التي تنفذ حالياً.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد