سبب وفاة سند بايعشوت الصحفي الحضرمي في اليمن

وفاة سند بايعشوت الصحفي الحضرمي في اليمن

أعلنت وسائل إعلام يمنية رسمية صباح اليوم الأربعاء وفاة سند بايعشوت الصحفي الحضرمي في اليمن والذي يعتبر من أبرز الصحفيين اليمنيين الذين لهم بصمات واضحة في المجال الإعلامي والمشهد اليمني.

سبب وفاة سند بايعشوت الصحفي الحضرمي في اليمن ، هو السؤال الذي شغل كثيرون في محركات البحث الشهيرة ومواقع التواصل الاجتماعي ، حيث شكل نبأ وفاة سند بايعشوت صدمة كبيرة لكل متابعي الصحفي اليمني.

وبحسب وسائل الاعلام اليمنية فإن سبب وفاة سند بايعشوت يعود لتعرضه لذبحة صدرية ألمت به خلال الأيام القليلة الماضية حيث ادخل الى أحد مستشفيات المكلا ، الى ان أعلن عن وفاته في ساعات صباح اليوم.

والصحفي سند بايعشوت هو رئيس تحرير موقع المكلا اليوم وأحد أبرز الصحفيين في محافظة حضرموت اليمنية.

مركز Access road للتدريب والتأهيل قال في بيان النعي :" بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره و ببالغ الحزن و الأسى تلقينا نبأ وفاة الأستاذ الصحفي "سند محمد بايعشوت" بعد عُمر حافل بالعطاء لخدمة مجتمعه، فقد كان بالقطاع التربوي معلماً قديرا، وهو أحدى الكوادر الإعلامية والتعليمية الاجتماعية الحضرمية القديرة"

وتابع :" بهذا المصاب نتقدم نحنُ أسرة مركز Access Road للتدريب والتأهيل وإذاعة حُلمFm، بعظيم المواساة إلى أسرة وذوي ومحبي الفقيد داعين الله سبحانه أن يسكنه فسيح جناته وأن ينزل عليه رحمته وأن يُلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون".

الإعلامي فائز بن عمرو قال إن صلاة الجنازة على الصحفي سند بايعشوت ستكون بعد صلاة العصر في مسجد الروضة فيما سيدفن في مقبرة يعقوب.

وبحسب نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فإن الصحفي سند بايعشوت يعتبر من أبرز الصحفيين الذين نقلوا معاناة محافظة حضرموت اليمنية وكان غير من نقل معاناة سكانها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد