سبب وفاة شمعه محمد الفنانة العمانية - شمعة محمد ويكيبيديا

شمعه محمد الفنانة العمانية

سبب وفاة شمعه محمد الفنانة العُمانية - شمعة محمد ويكيبيديا، حيث أعلنت مصادر صحفية ليلة الثلاثاء/الأربعاء 16 مارس 2022، وفاة الفنانة العمانية الشهيرة شمعة محمد.

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع وفاة الفنانة العمانية شمعه محمد، داعين الله أن يرحمها، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان ، حيث قالت الإعلامية مي العيدان عبر صفحتها على تويتر: "انا لله وانا اليه راجعون وفاة الفنانه العمانيه شمعه محمد اثر سكته قلبيه، الاعمال ارحمها واغفر لها واسكنها فسيح جناتك وتجاوز عنها وانزلها منزل حسن واحشرها مع الصالحين والصديقين ، لا تبخلوا عليها بالدعاء . . فالدعاء رزق الميت شمعه محمد".

ومن جانبه، قال الصحفي في جريدة الرياض عبدالرحمن ناصر: "انا لله وانا إليه راجعون.. رحم الله الممثلة العمانية شمعة محمد وألهم اهلها وذويها الصبر والسلوان. شمعة محمد فى ذمة الله".

وفي ذات السياق، قال أحد المغردين عبر تويتر: "الفنانة شمعة محمد في ذمة الله، رحمة الله عليها وغفر لها واسكنها فسيح جناته . تبقى شمعة لا تنطفئ في قلوب من أحبها، كانت خير سفيرة للدراما بأخلاقها وتواضعها، إنا لله وإنا إليه راجعون".

سبب وفاة شمعه محمد الفنانة العُمانية

وبشأن سبب وفاة شمعه محمد الفنانة العُمانية، فإنه ووفق الإعلامية الصحفية مي العيدان، فإن الراحلة شمعة محمد تعرضت لسكتة قلبية مساء الثلاثاء 15 مارس 2022، فارقت على إثرها الحياة.

شمعة محمد ويكيبيديا

- شمعة محمد فنانة عمانية من مواليد 19 فبراير 1958، أي أن عمر الفنانة شمعة محمد 64 عامًا. 

- ولدت شمعة محمد في الكويت، درست بين الكويت والبحرين كانت بدايتها الفنية كانت في عام 1975، بينما بدايتها الفعلية في عام 2000، وشاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية ارتدت الحجاب بعام 2006، وهي متزوجة من «محمد سبيل» ولها منه من الأبناء سوسن، سيما، قيس، قيصر.

من أبرز أعمال الفنانة شمعه محمد من السلسلات: "قراءة في دفتر منسي، قيود الزمن، نقش حنة، طاش ما طاش، أكثر من جزء، المقطار، العاصوف، وغيرها من الأعمال الدرامية.

- توفيت شمعة محمد مساء الثلاثاء 15 مارس 2022 إثر سكتة قلبية.

FN7fYV3XMAkfWex.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد