موعد استقرار الأجواء: أحوال طقس فلسطين حتى يوم الجمعة المقبل

طقس فلسطين - بحر غزة

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الثلاثاء، توقعاتها لحالة طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم الجمعة المقبل، والتي أظهرت وجود أجواء شديدة البرودة، على أن تستقر الأجواء وترتفع درجات الحرارة مع يوم الخميس المقبل.

وتوقعت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، ان يكون طقس فلسطين لهذه الليلة غائما جزئياً وشديد البرودة وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وقالت إن طقس فلسطين ليوم غد الأربعاء سيكون غائماً جزئياً الى صاف وشديد البرودة ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وأضافت الأرصاد أن طقس فلسطين ليوم الخميس المقبل سيكون غائماً جزئياً الى صاف وشديد البرودة الى بارد ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أنت طقس فلسطين ليوم الجمعة المقبل سيكون غائماً جزئياً الى صاف و باردا ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية ، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة على بعض المناطق والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

بدوره توقع الراصد الجوي الفلسطيني ليث العلامي، ان يأتي طقس فلسطين الليلة بفرص من الأمطار وزخات الثلوج على فترات متقطعة وعلى مناطق مختلفة متفرقة حتى ساعات العصر والمساء، كما أن الليلة درجات الحرارة تهوي لأقل من الصفر في المرتفعات الجبلية وتكون ما بين 1 لـ ٤ درجات في بقية المناطق مع توقف الهطولات.

ولفت العلامي عبر صفحته على "فيس بوك"، إلى ان غداً الأربعاء سيكون طقس فلسطين بارداً جدا لكنه لا يحمل هطولات تذكر، كما ان الطقس يستقر الخميس المقبل وترتفع درجات الحرارة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد