الغول: قرار الرجوب جريمة ويدعو لمحاكمته فوراً

غزة / سوا / أكد النائب المستشار محمد فرج الغول بأن قرار الرجوب بسحب طلب تعليق عضوية اسرائيل في الفيفا بأنها جريمة وتؤكد بأنها هذه القيادات ليست أمينة على حقوق الشعب الفلسطيني.


وشدد النائب الغول خلال تصريح للدائرة الاعلامية (31-5) بأن قرار سحب طلب التعليق شكل صدمة للجماهير العربية والأجنبية التي كانت تنتظر اللحظة لسحب عضوية الاحتلال من الفيفا.


وأكد النائب الغول بأن هذه الخطوة تشكل جريمة كبيرة بحق الشعب الفلسطيني وبحق الرياضة الفلسطينية، معتبرها خدمة للاحتلال الصهيوني التي أنقدته في اللحظة الأخيرة.


وأضاف النائب الغول بأن هذه الاجراء يؤكد بأن هذه القيادات غير أمينة على القضية الفلسطينية وأنهم غير مؤهلين لقيادة الشعب الفلسطيني.


ودعا النائب الغول لمحاسبة هذه القيادات والتحقيق معهم وتقديمهم للمحاكمة على هذه الجرائم التي ترتكب، موضحا بأن تركهم بدون محاسبة يجرئهم على ارتكاب تنازلات جديدة وجرائم بحق الشعب الفلسطيني.


ونوه النائب الغول بأن السلطة تستخدم التهديد والتصريحات ضد الاحتلال لتدغدغ العواطف وعند تصدر الموقف يتراجعوا، موضحا بأن السلطة تسعى لإفشال أي انجار للشعب الفلسطيني.


وأوضح النائب الغول بأن المواقف الأولية للسطلة تكون ناتجة عن الضغط الجماهيري والشعبي والفصائلي والحقوقي، ولم يستغرب الغول بأن تتراجع السلطة عن محاكمة الاحتلال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد