تفاصيل: "الخارجية" تتيح إرسال مبالغ مالية للطلبة الفلسطينيين في بيلاروسيا

وزارة الخارجية الفلسطينية

أصدرت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينيين، اليوم الثلاثاء، بيانًا مهمًا لأُسر الطلبة الدارسين في الجامعات البيلاروسية، مشيرةً إلى أنها أتاحت إرسال مبالغ مالية لأبنائهم من خلال الوزارة.

نص البيان كما نشر على الموقع الإلكتروني لوزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينيين:

الخارجية والمغتربين// اعلان مهم لأُسر طلبتنا الدارسين في الجامعات البيلاروسية

صرح السفير د.احمد الديك المستشار السياسي لوزير الخارجية والمغتربين أنه وامتداداً لجهود خلايا الأزمة في متابعة أوضاع جاليتنا وطلبتنا في ظل الأزمة الدولية الراهنة للاطمئنان على صحتهم وسلامتهم، وفي إطار عملنا لتسهيل حياة ومعيشة طلبتنا في الجامعات ذات العلاقة نعلن لاسر وذوي طلبتنا الاعزاء الدارسين في الجامعات البيلاروسية أن بإمكانهم ارسال مبالغ مالية لأبنائهم الطلبة من خلال الوزارة، ولهذا الغرض يرجى التواصل على الارقام التالية: ٠٥٩٤٢٢٤٨٥٣ ٠٥٩٩٠٦٠٢٤٢ مصطحبين معهم المبلغ المالي بالدولار وهوية الشخص المُرسل وصورة البطاقة الجامعية للطالب المستفيد ومعلومات دقيقة عنه وعن جامعته والمدينة التي يدرس فيها ورقم هاتفه، وذلك ما بين الساعة ٩-١٣ في مقر الوزارة.

واوضح السفير الديك أن المقصود في هذه الآلية تأمين وصول المبالغ المالية لطلبتنا الاعزاء حتى يتمكنوا من مواصلة دراستهم وليس مبالغ مالية أخرى. وفي هذا الإطار شكر السفير الديك سفراء دولة فلسطين في كل من موسكو ومينسك وكذلك ثمن عاليا الجهود التي يبذلها الصندوق القومي الفلسطيني والتسهيلات التي يقدمها لطلبتنا بهذا الخصوص.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد