"الهيئة الوطنية لدعم واسناد شعبنا بالداخل المحتل" تصدر بيانا بشأن شهداء اليوم

جماهير غفيرة تشيع جثامين شهيدي نابلس وقلنديا

أصدرت الهيئة الوطنية لدعم واسناد شعبنا بالداخل المحتل اليوم الثلاثاء بيانا صحفيا بشان شهداء اليوم الذين ارتقوا برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي في الضفة الغربية و القدس والنقب.

نص البيان كما وصل وكالة سوا الاخبارية

الهيئة الوطنية لدعم واسناد شعبنا بالداخل المحتل تنعى بمزيد من الفخر والاعتزاز شهداء شعبنا

تنعى الهيئة الوطنية لدعم واسناد جماهير شعبنا في الداخل بمزيد من الفخر والاعتزاز شهداء شعبنا الثلاثة الذين ارتقوا فجر هذا اليوم الثلاثاء الموافق 15/3/2022 على يد قوات الاحتلال الصهيوني.

حيث ارتقى الشهيد سند الهربيد (27 عام) من مدينة رهط في النقب أثناء محاولة اعتقاله، كما ارتقى الشهيد نادر ريان (17 عامًا) من مخيم بلاطة أثناء عملية اقتحام المخيم من قبل جنود الاحتلال كما ارتقى الشهيد علاء شحام بالعشرينات من عمره من مخيم قلنديا أثناء اقتحام المخيم من قبل جنود الاحتلال أيضًا. 

ان قيام قوات الاحتلال بعمليات الاغتيال يؤكد استمرارها بالعدوان على شعبنا في كافة أماكن تواجده وضربها بعرض الحائط القانون الدولي من خلال القتل العمد وبدم بارد دون أي اكتراث بمنظومة حقوق الانسان، فاغتيال الشهيد سند الهربد استمرار للعدوان على الأرض بعد الاعلان الاسرائيلي عن استئناف مخطط التهجير والتشجير.

اننا اذ ندين ونشجب بشدة عمليات الاغتيال الاحتلالية ونؤكد بأن ابلغ رد على ذلك يكمن بتحقيق الوحدة الوطنية وتعزيز التلاحم بين مكونات شعبنا السياسية والجغرافية لمواجهة التحديات المفروضة من قبل الاحتلال والتي ترمي الى كي الوعي وشطب حقوقنا الثابتة والمشروعة غير قابلة للتصرف.

لقد آن الأوان لقيام المجتمع الدولي لوقف سياسة الكيل بمكيالين، والعمل على فرض عقوبات على دولة الاحتلال التي تنكل بأبناء شعبنا عبر عمليات الاغتيال والاعتقال ومصادرة الأراضي وتهويد القدس والتطهير العرقي والتمييز العنصري الى جانب حصار قطاع غزة كما أكد تقرير امنستي. 

ان ممارسات الاحتلال تؤكد ضرورة عدم الرهان على المفاوضات وتعزيز أشكال المقاومة الشعبية ذات الاجماع الوطني في مواجهة الاحتلال والاستيطان والتمييز العنصري، كما تكمن بالشروع الفوري بترتيب البيت الداخلي الفلسطيني وتعزيز الوحدة على قاعدة ديمقراطية وتشاركية. 

ان تجاوز ازدواجية المعايير يكمن فقط بالانتصار لعدالة قضية شعبنا ولحقوقه الثابتة بالحرية والاستقلال والعودة. 
المجد والخلود لشهدائنا الأبرار 
والحرية للأسرى والمعتقلين 
والشفاء العاجل للجرحى 
وإننا حتمًا لمنتصرون 

 

الهيئة الوطنية لدعم واسناد شعبنا الفلسطيني في الداخل  المحتل

الثلاثاء 15 مارس 2022

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد