إمساكية شهر رمضان 2022 في ليبيا

رمضان 2022

يبحث الكثير من المسلمين في العالم عن معرفة موعد شهر رمضان 2022م/1443هـ، وذلك لمعرفة إمساكية شهر رمضان 2022، لما له من محبة في قلوب المسلمين وشعور بالراحة.

وينتظر المسلمون في العالم كافة موعد أول يوم في شهر رمضان 2022 في دولة ليبيا من العام إلى الآخر، لأنه من أهم الشهور الهجرية الذي له طباع وروحانيات خاصة في قلوب المسلمين.

ويقوم المسلمون في هذا الشهر الكريم بالكثير من العبادات والطاعات التي أوصانا بها الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، وأولها الصيام والصلاة في المساجد وأهما صلاة التراويح وصلة الرحم والإكثار من الصدقات.

وبحسب الدراسات الفلكية في دولة ليبيا فإن موعد أول ايام رمضان 2022م/ 1443هـ في ليبيا، سيكون يوم السبت الموافق 2 أبريل، وذلك بعد التحري من رؤية الهلال في يوم 29 شعبان 1443هجرياً.

كما ويشتهر الليبيون في عبارتهم المشهورة لشهر رمضان فيقولوا: "جي رمضان قريب يطل.. انقولو وصل.. إن شاء لله بخير علينا يهل".

أما عن إمساكية شهر رمضان 2022م في ليبيا، يسعى الكثير للبحث عنها لمعرفة مواقيت الصلاة و السحور و أيام الشهر الهجري.

وتعرض إمساكية رمضان 1443هـ في ليبيا، موعد صلاة الفجر و الظهر و العصر و المغرب و العشاء و موعد الإفطار.

وننشر لكم من "وكالة سوا الإخبارية" إمساكية شهر رمضان لعام 2022م/ 1443هـ ، في ليبيا:إمساكية شهر رمضان 2022 في مصر.jpeg

كما ويبحث سكان دولة ليبيا والمقيمين فيها عن إمساكية شهر رمضان 2022 في كافة المدن الليبية، منها "إمساكية رمضان  2022 في طرابلس وإمساكية رمضان 2022 في بنغازي،  وفي مصراتة والزاوية  وسبها والبيضاء والخمس وزليتن وصبراتة وغريان وسرت وأجدابيا ودرنة وطبرق وترهونة والكفرة والقبة والجوف وبني وليد, والمرج, ونالوت, ورأس حسن, وصرمان وتاجوراء وتاورغاء ويفرن".

ويستمر السكان والمقيمين في دولة ليبيا بالبحث عن إمساكية رمضان 2022 في باقي المدن الليبية، منها " وزوارة والجميل وشحات‎‎ وأوباري‎‎ والجديد‎‎ وودان‎‎ و العقيلة والأبيار‎‎ والنوفلية‎‎ ومرزق‎‎ والبريقة وهون‎‎ وجالو‎‎ وسلوق‎‎ راس لانوف‎‎ وأم الرزم‎‎ وبراك‎‎ وقمينس‎‎ والأصابعة والزنتان والجفرة ومزدة " وذلك لمعرفة المواقيت الصحيحة لوقت الصيام والإفطار والصلوات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد