محدث: امساكية رمضان ٢٠٢٢ الكويت pdf - تقويم رمضان 2022 الكويت

امساكية رمضان ٢٠٢٢ الكويت pdf - تقويم رمضان 2022 الكويت

يبحث كثير من المواطنين في الكويت مع قرب نهاية شهر شعبان، عن تحميل امساكية رمضان ٢٠٢٢ الكويت pdf، وتقويم رمضان 2022 في الكويت والسالمية والجهراء وباقي المدن الكويتية.

كما يترقب المواطن الكويتي خلال الأيام المقبلة معرفة امساكية رمضان 2022-1443 في الكويت ومدنها وهي الفروانية والسالمية والفيحيل ومبارك الكبير وحولي والاحمدي والتي يتم طباعتها من قبل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في البلاد ، لهدف معرفة مواعيد السحور والأقطار ومواقيت الصلاة خلال الشهر الفضيل.

امساكية رمضان ٢٠٢٢ الكويت pdf - تقويم رمضان 2022 الكويت

امساكية رمضان 2022 الكويت في السالمية والفروانية والفيحيل ومبارك الكبير وحولي والجهراء ومدينة الكويت والاحمدي هي مقصد وبحث كثيرون طوال أيام شهر رمضان 2022-1443 ، حيث تعتبر هي الناظم لتحديد مواعيد الإفطار والسحور ومواقيت الصلاة والعمل مذلك خلال الشهر المبارك.

وبحسب خبراء الفلك فإن الحسابات الفلكية تشير الى ان أول أيام شهر رمضان 2022 قد يكون في الثاني أو الثالث من شهر أبريل المقبل، الأمر الذي يدفع عدد كبير للبحث مكبرا عن امساكية رمضان 2022 في الكويت.

وأنهت تقريبا مختلف الجهات الحكومية والقطاع الخاص استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث وضعت الخطط اللازمة لاستقبال الشهر الذي يحل في أوقات جيدة نوعا ما مقارنة بالعامين الماضيين اللذين أثرا في طقوس رمضان بسبب جائحة كورونا .

وقررت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في الكويت إعادة فتح المساجد ودور العبادة لاداء الصلوات بشكل طبيعي وإقامة صلاة التراويح التي يؤدى خلال شهر رمضان 2022 كما كل رمضان.

وأعلنت وزارة الصحة في الكويت عودة شهر رمضان 2022 بكامل حلته وأنشطته هذا العام، مع السماح بعودة الموائد الرمضانية وحملات إفطار الصائم.

وقالت وكيل وزارة الصحة لشؤون الصحة العامة الكويتية الدكتورة بثينة المضف، بهذه المناسبة أن ذلك يأتي ولله الحمد مع تجاوز الموجة الأخيرة لفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد-19، واستمرار تحسن مؤشرات الوضع الوبائي في الكويت.

وأكدت الدكتورة المضف أن فرق الصحة الوقائية تواصل جهود التقصي الوبائي في مختلف محافظات البلاد، وأن المؤشرات الحالية تعطي طمأنينة ولله الحمد بالسماح بعودة أنشطة شهر رمضان المبارك بكامل حلته، بما فيها الموائد الرمضانية وحملات إفطار الصائم داخل البلاد، متمنية للجميع موفور الصحة والسلامة.

ويتعرف المواطنون من مختلف مناطق ومحافظات دولة الكويت من خلال امساكية رمضان 2022 الكويت على مواعيد السحور والافطار خلال شهر رمضان 1443 والذي يحل على الامة العربية والاسلامية في ظروف صحية أفضل من العامين الماضيين.

111.png
2222.png

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد