امساكية رمضان ٢٠٢٢ فلسطين - رزنامة رمضان 2022 غزة فلسطين

امساكية رمضان 2022 غزة فلسطين

 امساكية رمضان ٢٠٢٢ فلسطين - رزنامة رمضان 2022 غزة فلسطين، حيث مع اقتراب شهر رمضان 2022 والذي قد يحل على الأمة العربية والإسلامية في الثاني أو الثالث من شهر أبريل / نيسان المقبل ، يكثر البحث عن امساكية رمضان 2022-1443 في غزة وفلسطين، و القدس وباقي المناطق الفلسطينية.

امساكية رمضان 2022 في غزة والقدس وعكا وحيفا وبئر السبع في فلسطين، حيث من خلالها يتعرف المسلمين على مواعيد السحور والإفطار وكذلك مواقيت الصلاة، وساعات الصيام كاملة في فلسطين.

وتمر أيام شهر رمضان 2022 هذا العام في أجواء لطيفه وغير باردة أو حارة وذلك بسبب دخول فصل الربيع الذي يكون في طقس فلسطين جيدا للغاية ومنعشا، الأمر الذي سيريح الصائمين خلال ساعات النهار.

وتستعد فلسطين كما باقي الدول العربية والإسلامية لاستقبال شهر رمضان الذي تتميز أيامه بطقوس إيمانية ودينية ينتظرها المسلمون حول العالم ، حيث ان فيه ليلة القدر والتي تعتبر من أهم الليالي في السنة.

وينتظر المسلمون في الأراضي الفلسطينية معرفة امساكية رمضان 2022-1443 في غزة والقدس وعكا وحيفا وبئر السبع في فلسطين من اجل ترتيب مواعيدهم خاصة مواعيد السحور والإفطار.

ومن المقرر ان تقوم دائرة الإفتاء الفلسطينية بتحري هلال شهر رمضان 2022 في يوم الأول من شهر أبريل المقبل ، من اجل تحديد أول أيام شهر رمضان 1443 والبدء الفعلي في الصيام.

وبدأت المؤسسات المختلفة سواء الحكومية أو القطاع الخاص في الاستعداد لاستقبال شهر رمضان 2022 ، حيث لوحظ ان بعض المحال التجارية بدات في تعليق زينة رمضان 1443 وكذلك الاجتماعات الدورية التي تعقدها الجهات الخاصة من اجل استقبال هذا الشهر الفضيل.

وتشير حسابات فلكية الى ان هلال شهر رمضان قد يظهر في بعض البلدان وتتمكن من الصيام في الثاني من شهر أبريل المقبل، فيما سيتعذر رؤية هلال رمضان 2022 في البلدان الأخرى التي قد تبدأ الصيام في الثاني من أبريل.

امساكية رمضان 2022 في فلسطين تساعد الصائمين في غزة والقدس وعكا وحيفا وبئر السبع على التعرف على أوقات الإفطار والسحور في هذه المناطق التي يكثر فيها السؤال حول امساكية رمضان 1443.

امساكية رمضان 2022 غزة

امساكية غزة.png
امساكية رمضان 2022 القدس

امساكية القدس.png
امساكية رمضان 2022 حيفا

امساكية حيفا.png
امساكية رمضان 2022 عكا

امساكية عكا.png

امساكية بئر السبع.png

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد