صوفيا طالوني المتحول المغربي ويكيبيديا

صوفيا طالوني

تصدر البحث عن صوفيا طالوني ويكيبيديا منصات التواصل الاجتماعي ومواقع الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار خبر وفاتها عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، إذ ستوافيكم وكالة سوا الإخبارية من خلال المقال التالي بكافة التفاصيل.

ونفت وسائل إعلام مغربية، كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي بشأن وفاة المتحول جنسي بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، مؤكدة ان خبر وفاتها عار عن الصحة ولا أساس له.

وتعد صوفيا من أهم وأشهر الناشطات ومن الشخصيات المعروفة بشكل كبير عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة، حيث يتابعها من خلالها الآلاف من المستخدمين بشكل مكثف والذين يعملون على متابعة آخر أخبارها صورها المستمرة التي تقوم بمشاركتها دائما على تلك الحسابات.

ويستخدم الرواد على السوشيال ميديا صور هذه الفتاة أو هذا الشاب المتحول جنسيا في “الترول” و “الميمز” والسخرية بشكل دائم.

ويتابعونه فقط من اجل “الضحك” ولكن لا يوجد له محبين على المستوى الشخصي تماما وفقا للتقارير الصادرة عنه.

ويمتلك هذا الشاب عدة شركات خاصة بمستحضرات التجميل في أكثر من مكان وهي ما زادت من شهرته وتحوله ماديا بشكل كبير بعد تحوله جنسيا أيضا.

في وقت سابق، استدعت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، المتحول جنسيا نوفل بنموسى، المعروف بـ"صوفيا طالوني"، للاستماع إلى أقواله على خلفية بروز اسمه في قضية ما بات يعرف إعلاميا بملف "حمزة مون بيبي".

وكشف "صوفيا"، بعد خروجه من التحقيقات طبيعة عمله الحقيقي، هو المتاجرة في التأشيرات، حيث قال أكد أنه يمتلك وكالة وأنه "كبيع الفيزات" وأضاف : "لي بغا يشري فيزا باش يدوز الفاكونص مرحبا... ولي عطاني لفلوس باش نصاوب ليه فيزا غنصاوبها ليه". مؤكدا أن من يريد أن يعرف عمله الحقيقي "عليه أن يسأل عليه في قنصلية تركيا".

وبخصوص التحقيق الذي أخضع له أكد "صوفيا" أنه تم استدعاؤه لسماع إفادته فيما نسب إليه حول علاقته بقضية حمزة مون بيبي مردفا: "ناس تتهمني إني مع هذا الحساب".

وأردفت "صوفيا طالوني" أن المسؤولين عن التحقيقات وجهوا لها سؤالا حول العلاقة التي تربطها بحساب "حمزة مون بيبي"، والتي نفى من خلالها علاقته به منوها أنه كان يأتي إلى حساباته المرفقة بهاتفه "إشعارات" من الحساب المذكور بحكم عمله في تركيا.

وعن علاقتها بالفنانة المغربية دنيا بطمة والتي ورد اسمها بالقضية قالت: "لا أعرف عنها شيء سوى أنها دنيا بطمة الفنانة فقط ولا أعرف الحكاية وراء الكواليس"، مبينا أنها سئل في التحقيقات عن علاقته باثنين من المتورطين فقط وهم عائشة عياش وإعلامي لم يذكر اسمه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد