سبب وفاة رازور رامون المصارع الأمريكي – ويكيبيديا رازور رامون

رازور رامون المصارع الأمريكي

كشفت وسائل إعلام دولية، اليوم الاثنين 14 مارس 2022، عن سبب وفاة المصارع الأمريكي رازور رامون عن عمر يناهز 63 عاما.

وذكرت وسائل الاعلام، أن سبب وفاة المصارع الأمريكي رازور رامون إثر تعرضه لجلطة دماغية، مشيرة الى أن تعرضه الى ثلاث جلطات خلال الأشهر الماضية.

سكوت أوليفر هول (من مواليد 20 أكتوبر 1958) هو مصارع محترف أمريكي متقاعد. اشتهر بعمله مع اتحاد المصارعة العالمي (WWF ، الآن WWE) باسم Razor Ramon ومع World Championship Wrestling (WCW) تحت اسمه الحقيقي.

بدأ هول مسيرته المهنية في عام 1984 ، قبل أن يرتقي إلى الصدارة بعد توقيعه مع الصندوق العالمي للطبيعة في مايو 1992 ، متخذًا اسم Razor Ramon. أثناء وجوده داخل الشركة ، فاز ببطولة WWF Intercontinental Championship أربع مرات. غادر الشركة في مايو 1996 ، ثم انشق لاحقًا إلى WCW ، حيث أصبح عضوًا مؤسسًا لفصيل النظام العالمي الجديد (nWo) ، جنبًا إلى جنب مع Hulk Hogan و Kevin Nash. في الشركة ، أصبح بطل WCW للوزن الثقيل بالولايات المتحدة مرتين ، وبطل WCW World Television مرة واحدة ، وبطل فريق WCW World Tag Team تسع مرات. غادر WCW في فبراير 2000 ، وعاد إلى WWF (أعيدت تسميته لاحقًا إلى WWE) لفترة قصيرة في عام 2002. أمضى بقية حياته المهنية في المصارعة للعديد من الترقيات ، مثل Extreme Championship Wrestling (ECW) ، New Japan Pro-Wrestling (NJPW) ، و Total Nonstop Action Wrestling (TNA) ، حيث حصل على TNA World Tag Team Championship مرة واحدة ، مع Kevin Nash و Eric Young.

على الرغم من أنه لم يفز مطلقًا ببطولة عالمية في عرض ترويجي كبير ، إلا أن هول بطل العالم مرتين ، حيث استضاف بطولة WWC العالمية للوزن الثقيل وبطولة USWA الموحدة للوزن الثقيل. تم تجنيده في WWE Hall of Fame كمنافس فردي في عام 2014 ، ومرة ​​أخرى كعضو في nWo في عام 2020.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد