توقيع اتفاقية تنفيذ المرحلة الأولى من مبنى فرع "القدس المفتوحة" في سلفيت

رام الله /سوا/ وقّعت جامعة القدس المفتوحة وشركة "إيوان" للمقاولات العامة اليوم الأحد، اتفاقية تنفيذ المرحلة الأولى من إنشاء مبنى فرع الجامعة في سلفيت.

ووقع الاتفاقية في مقر رئاسة الجامعة في رام الله، رئيس الجامعة د. يونس عمرو، والمدير العام للشركة بسام حنني، بحضور مساعد رئيس الجامعة للتخطيط والتطوير د. ماجد صبيح، ومدير فرع سلفيت د. باسم شلش، والمستشار الهندسي للجامعة مصطفى القاسم، ومساعدة رئيس الجامعة لشؤون المتابعة د. آلاء الشخشير.

وأشار عمرو إلى أن إستراتيجية الجامعة تقوم على أساس استبدال المباني المستأجرة بمبان مملوكة لها، تراعي المتطلبات اللازمة لتوفير البيئة التعليمية والتعلمية الملائمة للتعليم الجامعي المفتوح، مقدماً الشكر لبلدية سلفيت التي تبرعت بقطعة الأرض.

من جانبه، أوضح القاسم إلى أن المبنى يتكون من مساحة إجمالية تبلغ 5200 متر مربع، يتضمن قاعات دراسية، ومكاتب للمشرفين الأكاديميين، وخدمات طلابية، ومكاتب للإدارة، وقاعات حاسوب وإنترنت ومختبرات، وخدمات مساندة.

بدوره، شكر حنني رئيس الجامعة على الثقة التي أولاها للشركة التي فازت بعطاء المشروع، معرباً عن استعداده لتنفيذ المشروع في الوقت المحدد، وفق التوقيت الزمني المحدد للاتفاقية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد