سبب وفاة مرزوق عبدالوهاب المرزوق في الكويت

وفاة مرزوق عبدالوهاب المرزوق في الكويت

أعلنت وسائل إعلام كويتية رسمية اليوم الأحد 13 مارس 2022 وفاة مرزوق عبدالوهاب المرزوق وهو عميد عائلة المرزوق في الكويت ، عن عمر ناهز الـ100 عام بعد مسيرة حافلة بالعطاء الطويل في مختلف المجالات.

سبب وفاة مرزوق عبدالوهاب المرزوق في الكويت ، شغلت كثيرا متابعي مرزوق عبدالوهاب المرزوق ، خاصة وأنه يعتبر عميد عائلة المرزوق في الكويت ومن أبرز الشخصيات الكويتية التي كان لها حضور لافت اثناء الغزو العراقي للكويت.

وبحسب بعض حسابات مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت فإن سبب وفاة مرزوق عبدالوهاب المرزوق يعود لمعاناة طويلة مع المرض الذي لم يعرف حتى اللحظة ، فيما لم يصدر أي بيان رسمي من عائلة المرزوق يؤكد أو ينفي او يوضح سبب الوفاة حتى تحرير هذا النص.

إقرأ/ي أيضا: موعد اول ايام رمضان 2022/1443 في الكويت - رمضان ٢٠٢٢

وقالت تلك الحسابات ان جثمان الفقيد مرزوق عبدالوهاب المرزوق سيوارى الثرى بعد صلاة عصر اليوم الأحد في مقبرة الصليبيخات بالكويت.

وكان مرزوق عبدالوهاب الداود المرزوق عضوا في الوفد الكويتي لشرح قضية الكويت ومطالبة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين بعد إعلان الاستقلال عام 1961 ميلادي وهو عضو في المجلس البلدي عام 1962 وعضو مجلس إدارة البنك الوطني.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت بنبأ وفاة مرزوق عبدالوهاب المرزوق ، معتبره ان الكويت خسرت كثيرا برحيل هذا الشخص الذي يعتبر من أبرز وأهم الشخصيات الكويتية التي تركت بصمات واضحة في تاريخ البلاد خاصة وانه يعتبر القلائل الذين كانوا ينادون باستقلال الكويت ورفعت شانها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد