برشلونة يخطط لضم محمد صلاح بعد توقف مفاوضاته مع ليفربول

النجم محمد صلاح

يسعى نادي برشلونة الإسباني بالتدخل والتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح بعدما توقفت مفاوضات تمديد عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي.

وحرصاً على العودة في أسرع وقت ممكن إلى مقدمة الساحة الأوروبية، يجب أن يكون نادي برشلونة نشطًا للغاية خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويقترب محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول بعد انتهاء عقده الموسم المقبل 2023، ولم يتوصل لأي اتفاق مع النادي حتى الأن بشأن تجديد تعاقده.

وقال موقع "le 10 sport" الفرنسي، إن إدارة برشلونة تضع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، في مقدمة التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، للعودة إلى مقدمة الساحة الأوروبية من جديد.

وتابع الموقع أن انتقال هالاند إلى برشلونة قد يكون أمر معقد، بسبب رغبة أندية مثل مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في التعاقد مع اللاعب.

وأشار إلى أنه في حال فشل برشلونة في ضم هالاند، سيكون محمد صلاح البديل الأول للنادي الكتالوني كونه اللاعب الأكثر حسمًا في الدوري الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، قد كشف عن توقف المفاوضات بين ليفربول ومحمد صلاح، بشأن تجديد العقد خلال الفترة الحالية

المصدر : btolat

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد