سبب وفاة باسم خياط عضو شرف الاتحاد الذهبي بالسعودية اليوم

باسم خياط

سبب وفاة باسم خياط عضو شرف الاتحاد الذهبي بالسعودية اليوم، حيث أعلنت مصادر صحفية سعودية، اليوم الأحد 13 مارس 2022، وفاة عضو شرف الاتحاد الذهبي بالسعودية باسل خياط.

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، مع وفاة باسم خياط عضو شرف الاتحاد الذهبي، داعين الله أن يرحمه، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقال أحد المغردين: "خالص التعازي والمواساة في وفاة رجل الخير العضو الذهبي لنادي الاتحاد الاستاذ باسم خياط نسأل الله له الرحمة والغفران ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان،، وبشر الصابرين".

إقرأ/ي أيضا: سبب وفاة الأميرة نورة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود

وأضاف آخر: "وفجأة دون مقدمات باسم خياط في ذمة الله هكذا هي الحياة فواجع متتالية. كان صاحب انجازات في #الوحدة ثم التحق بعضوية #الاتحاد ثم رحل. لكن ما سيبقى أثره خالداً وأجره دائما تلك البصمات الخيرية بمركز غسيل الكلى الخيري الذي خفف فيه أوجاع المرضى البسطاء باسم كان بلسما لهم رحمك الله..".

وعبر آخر عن حزنه على رحيل باسل خياط قائلا: "باسم خياط في ذمه الله رحمه الله رحمة واسعة .. لا أعرفه شخصياً و لكن كلمات من يعرفه و ثناؤه على عمله الخيري و حُسن علاقاته نقلت بعض صفاته التي نسأل الله أن يجازيه بها جنةً تؤويه و يُعلي بها منزلته".

سبب وفاة باسم خياط عضو شرف الاتحاد الذهبي بالسعودية اليوم 

وبشأن سبب وفاة باسم خياط عضو شرف الاتحاد الذهبي بالسعودية اليوم، فقد أفادت مصادر صحفية، ومغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن الراحل توفي بعد معاناته مع المرض، حيث كان يعاني من فشل كلوي خلال الفترة الماضية، فارق على إثرها الحياة الأحد 13 مارس 2022.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد