مسلسلات رمضان 2022 الخليجية الجديدة - السعودية الكويت

مسلسلات رمضان 2022 الخليجية الجديدة

تستعد شعوب الخليج العربي لمعرفة مسلسلات رمضان 2022 الخليجية الجديدة والتي باتت خلال السنوات الأخيرة تدخل السباق الرمضاني بقوة ، وتحظى بمتابعة كبيرا جدا سواء على مستوى دول الخليج أو حتى دول الوطن العربي.

مسلسلات رمضان 2022 الخليجية الجديدة السعودية والكويت ، سوف نستعرضها في هذا المقال ، والتي يفضل المشاهد العربي متابعتها ، حيث منها ما هو الجديد والأخر عبارة عن أجزاء كانت قد عرضت خلال شهر رمضان الماضي أو رمضان 2022 الجاري.

الدراما الخليجية شهدت خلال السنوات الأخيرة تطورا لافتا وباتت تحظى باهتمام كبير ويزداد هذه الاهتمام في شهر رمضان المبارك حيث تعرض مسلسلات خليجية جديدة وأخرى عرضت العام الفائت وأحدثت ضجة كبيرة.

إقرأ/ي أيضا: قائمة مسلسلات رمضان 2022 السورية الجديدة - حارة القبة2 أبرزها

هذا العام شهد السباق الرمضاني حضور مسلسلات رمضان 2022 الخليجية الجديدة ، من دول الكويت والسعودية والبحرين والإمارات وغيرها ، حيث باتت القنوات التلفزيونية تتنافس على شراء هذه المسلسلات في وقت مبكر.

ونشرت قنوات تلفزيونية بوسترات دعائية عن مسلسلات رمضان 2022 الخليجية الجديدة ، فيما قام عدد من الفنانين المشاركين في هذه المسلسلات بنشر كواليس التصوير عبر حساباتهم الشخصية في إطار الترويج لهذه الأعمال الفنية.

المشهد الخليجي والعربي بات يهتم كثيراً لمتابعة القنوات التلفزيونية التي ستعرض مسلسلات رمضان 2022 الخليجية الجديدة والتي تدور أغلب أحداثها عن واقع اجتماعي وإنساني حقيقي.

مسلسلات رمضان 2022 الخليجية الجديدة

خلال هذا المقال سوف نتعرف على أبرز مسلسلات رمضان 2022 الخليجية الجديدة ، والتي ستعرض على قنوات خليجية وعربية خلال شهر رمضان 2022 والذي من المتوقع ان يحل على الامة العربية والإسلامية في الثاني أو الثالث من شهر أبريل المقبل.

مسلسل كيد النسا

مسلسل كيد النسا من بطولة هنادي الكندري وزوجها محمد الجداد والفنانة المصرية روجينا وخلود محمد ونخبة من فنانين وفنانات الخليج.

وكانت الفنانة هنادي الكندري قد رحبت بـ الفنانة روجينا بنشرها صورة تجمعها عبر حسابها في انستغرام وكتبت معلقة: "نورتي بلدك الثانية يا عمري.. تشرفت بمعرفتها عن قرب جميلة قلباً وقالباً انتظرونا في رمضان 2022.. قلت لكم إن عندي أخباراً جداً جميلة.. ورمضان هالسنة راجعلكم وبقوة مع أقوى فنانة في الوسط العربي أنا أموت فيكي.. نورتي الكويت يا عمري يا روجينا.

تدور أحداث مسلسل كيد النسا ضمن إطار الدراما الرومانسية وتتخلله الكوميديا حول رجل يتخلى عن فكرة الزواج من أجل الزواج بمن يحب.

مسلسل كيد النسا من إخراج مصطفى فكري، ومن تأليف فهد البلوشي، أما بشأن عملية الإنتاج فقد أشرف عليها عادل يحيى.

مسلسل الزقوم

مسلسل الزقوم تراثي ومعاصر، تبدأ أحداث العمل من الربع الأخير للقرن الماضي حتى تصل إلى يومنا الحالي، ويتناول العمل الكثير من القضايا الاجتماعية.

ويشارك في بطولة العمل سعد الفراج، فاطمة الحوسني، أمين الصايغ، أميرة محمد، فارس البلوشي، وعصام ناصر، ومن إخراج أحمد يعقوب المقلة.

مسلسل الزقوم من تأليف الكاتب الإماراتي إسماعيل عبدالله، وإخراج البحريني مصطفى رشيد.

مسلسل الزقوم من نوعية المسلسلات التلفزيونية الدرامية الاجتماعية، الذي تولى عملية تأليفه الكاتب إسماعيل عبد الله، ويعود من خلاله من جديد الثلاثي، حبيب غلوم وهيفاء حسين وأحمد المقلة، للتعاون مجدداً بعد 5 سنوات من نجاح مسلسهم خيانة وطن، الذي تولت إنتاجه أبوظبي للإعلام وعرض على شاشات شبكة تلفزيون أبوظبي.

مسلسل أمينة حاف 2

مسلسل أمينة حاف حقق العام الماضي نجاحا كبيرا ، حيث بدأ العمل مؤخرا في الجزء الثاني من مسلسل أمينة حاف 2ويشارك في بطولة المسلسل الهام الفضالة، شهاب جوهر، طيف، غدير السبتي، فهد باسم، طلال باسم، فيما أعلنت الفنانة الشابة ليالي دهراب انسحابها من المسلسل وحلت ايمان فيصل كبديلة لها.

مسلسل أمينة حاف يحكي قصة سيدة تقوم بشخصيتها بطلة المسلسل إلهام الفضالة، تعيش صراعاً مع الذات وتسعى إلى تغيير حياتها، محاولةً الانتقال من حالة الضعف والانكسار إلى حالة القوة والجبروت ضمن الكوميديا الاجتماعية.

أمينة حاف للكاتب علي الدوحان والمخرج سائد بشير الهواري، وإنتاج المجموعة الفنية، وعرض الجزء الأول منه على MBC في رمضان، كما عرض على منصة "شاهد VIP" قبل 24 ساعة من عرض كل حلقة على MBC.

مسلسل سنوات الجريش

دور أحداث مسلسل سنوات الجريش في إطار درامي تاريخي، حيث يتناول فترة الحرب العالمية الثانية وأبعادها على عدد من الدول العربية في أربعينيات القرن الماضي، فينقل الواقع المرير ومعاناة الشعوب خلال تلك الفترة المأساوية.

العمل من بطولة الممثلة الكويتية حياة الفهد والفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا، وتأليف محمّد ال نابلس ي وإخراج مناف عبدال وإنتاج شركة "الفهد للإنتاج الفنيّ".

وقبل فترة بدأت حياة الفهد النجمة الكويتية، التحضير لمسلسلها الجديد الذي سوف تنافس به في رمضان 2022، حيث طرحت البوستر المبدئي له عبر حسابها على إنستغرام، لتكشف عن بعض التفاصيل الخاصة به.

مسلسل ناطحة سحاب

مسلسل ناطحة سحاب من بطولة الفنانة سعاد عبدالله ويشارك إلى جانبها نخبة من النجوم ابرزهم جود عزيز، طلال باسم، شيماء علي، حسين المهدي، يعقوب عبدالله، نور ورانيا شهاب، وروان العلي وهو من إخراج عيسى ذياب

أحداث مسلسل ناطحة سحاب تدور في إطار تشويقي اجتماعي، وذلك من خلال عرض عدد من القضايا والحوادث الاجتماعية التي يسعى أبطال المسلسل إلى حلها والخروج من هذه الأزمات، إلا أن هناك العديد من التحديات والصعوبات التي تواجههم وهو ما يضيف حالة من التشويق والإثارة.

مسلسل من شارع الهرم إلى

تدور أحداث مسلسل من شارع الهرم إلي حول "عبلة" الطبيبة النسائية المتميزة والوالدة المتحكمة والجدة العطوفة، وهي التي تضع القوانين التي يجب أن تنفذ من قبل عائلتها التي تعمل في القطاع الطبي في البيت والمستشفى.

ويناقش المسلسل قضية الوصاية المادية والتجارية من خلال عائلة "عبلة" المكونة من أم وستة أبناء وزوجاتهم وأبنائهم. حيث لا يوجد أي شكل من أشكال الخصوصية في هذه العائلة حتى في مكان عملهم.

مسلسل العاصوف 3

تدور أحداث العاصوف 3 حول تحرير دولة الكويت وابرز جهود السعودية وجهود ملكها بتلك الفترة الملك فهد، ولم ينسى أن يحاكي التطور العمراني الذي حدث في نهاية الثمانيات بداية التسعينات.

ومن المتوقع وجود وجوه سعودية شابة وجديدة في الموسم الثالث وذلك بسبب انتهاء أدوار عدد كبير من نجوم العمل مع نهاية " العصوف 2".

خلال المقال السابق تعرفنا بشكل مفصل عن مسلسلات رمضان 2022 الخليجية الجديدة والقديمة منها والتي ستعرض على قنوات خليجية وعربية طوال أيام شهر رمضان المبارك.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد