موعد أول أيام شهر رمضان 2022 في قطر

موعد أول أيام شهر رمضان 2022 في قطر

موعد أول أيام شهر رمضان 2022 في قطر، حيث أنه مع اقتراب موعد حلول شهر رمضان 2022 يبحث المسلمون في شتى بقاع الأرض عن موعد أول أيام شهر رمضان المبارك لما له من محبة في قلوبهم وتقرباً في الله سبحانه وتعالى.

وهنا نوفر لكم في وكالة سوا الإخبارية موعد أول أيام شهر رمضان 2022 في قطر، تلبية لدعوة متابعينا خاصةً وانه لم يتبق سوى يوم او يومان على وصول شهر رمضان 2022.

موعد أول أيام شهر رمضان 2022 في قطر:

وبحسب ما تم الإطلاق عليه فقد أعلنت المراصد الفلكية في دولة قطر أن موعد أول أيام شهر رمضان المبارك في قطر سيكون يوم السبت الثاني من شهر ابريل 2022.

ويعتبر شهر رمضان المبارك من أكثر شهور العام تقرباً لله سبحانه وتعالي حيث يُقوم به سلوك المسلم من خلال الصيام والعبادات والصدقات خلال هذا الشهر الفضيل.

وينتظر المسلمون في كل بقاع الأرض شهر رمضان بفارغ الصبر لما فيه من حسنات ومحبة وتقرباً لله تعالى، خاصة وانه تكون فيه ليلة القدر والتي هي خير من ألف شهر.

ويقوم المسلمون في هذا الشهر الفضيل بالكثير من الأعمال الصالحة التي أوصانا بها نبينا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، وأولها الصيام والصلاة في المساجد واهما صلاة التراويح وأيضاً قيام الليل وقراءة القرآن الكريم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد