محدث: مسلسلات رمضان 2022 المصرية الجديدة وقنوات العرض- الاختيار 3 أبرزها

قائمة مسلسلات رمضان 2022 المصرية وقنوات العرض

مسلسلات رمضان 2022 المصرية الجديدة حيث تستعد الجماهير في جمهورية مصر العربية خلال الأيام القليلة المقبلة لمتابعة قائمة مسلسلات رمضان 2022 والتي ستعرض على عدد من القنوات التلفزيونية المتنوعة ، خلال الشهر المبارك والذي قد يستمر 30 يوما.

مسلسلات رمضان 2022 المصرية الجديدة وقنوات العرض سنوفرها خلال هذا المقال ، حيث يعتبر مسلسل الاختيار 3 من أبرز الأعمال التلفزيونية التي تتشوق الجماهير في مصر إلى متابعتها خاصة من تابع الجزئين الأول والثاني منها.

وبات شهر رمضان 2022 على الأبواب حيث تفصلنا عن أول أيامه أيام قليلة جدا ، والتي يكثر فيها البحث عن قائمة مسلسلات رمضان 2022 والتي تختلف فيها مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 حسب الأهمية وقنوات العرض.

وبدأت قنوات تلفزيونية كثيرة بعرض بوسترات إعلانية لمسلسلات رمضان 2022 المصرية والتي ستعرض على شاشاتها خلال الشهر الفضيل ، والذي يتوقع ان تكون أول أيامه في الثاني أو الثالث من الشهر المقبل.

كبار الفنانين المصريين والعرب شاركوا في مسلسلات رمضان 2022 هذا العام ، حيث اختلفت الظروف عن العامين الماضيين الذين تأثرا بجائحة كورونا التي ضربت كافة دول العالم.

مسلسلات رمضان 2022 المصرية الجديدة وقنوات العرض

من أهم وأبرز مسلسلان رمضان 2022 المصرية هو مسلسل الاختيار 3 والذي يحاكي بطولات الجيش والشرطة المصرية في محاربة الإرهاب سواء في سيناء أو داخل جمهورية مصر العربية والذي سيعرض على قناة DMC المصرية.

مسلسل جزيرة غمام والذي سيعرض على قناة الحياة ويشارك فيه الفنان طارق لطفي ومي عز الدين وفتحي عبدالوهاب وهو من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين الميناوي.

مسلسل العائدون الذي سيعرض على قناة DMC وهو من بطولة أمير كرارة والفنانين محمود عبد المغني وأمينة خليل وأحمد الأحمد وغيرهم، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

مسلسل المشوار والذي سيعرض على قناة DMC وهو من بطولة الفنان محمد رمضان ودينا الشربيني .

مسلسل ملف سري وهو من بطولة الفنان هاني سلامة ويعرض على قنوات الحياة وDMC وCBC

مسلسل دايما عامر والذي يعرض خلال شهر رمضان 2022 على قناتي الحياة وON وهو من بطولة مصطفى شعبان ولبلبة وميرنا نور الدين وغيرهم من النجوم وإخراج مجدي الهواري.

مسلسل رانيا وسكينة والذي سيعرض على قناة MBC مصر وهو من بطولة روبي ومي عمر وإخراج شيرين عادل.

مسلسل عالم تاني والذي سيعرض على قناة النهار وهو من بطولة رانيا يوسف بمشاركة عدد من الفنانين وإخراج عبدالعزيز حشاد.

مسلسل الكبير أوي 6 والذي سيعرض في رمضان 2022 على قناة ON وهو من بطولة الفنان أحمد مكي وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل المداح 2 والذي سيعرض على قناة MBC مصر وهو من بطولة الفنان حمادة هلال وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل راجعين يا هوى هو الآخر ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2022 المصرية والذي سيعرض على قناتي DMC -CBC وهو من بطولة الفنان خالد النبوي وتأليف محمد سليمان عبد الملك وتشارك فيه الفنانة اللبنانية نور ووفاء عامر كذلك.

مسلسل فاتن أمل حربي والذي سيعرض على قناة CBC المصرية خلال شهر رمضان 2022 وهو من بطولة نيللي كريم وإنتاج شركة العدل جروب.

مسلسل شغل عالمي والذي سيعرض على قناة النهار خلال شهر رمضان 2022 وهو من بطولة الفنانتين فيفي عبده وشيرين رضا وإخراج مرقس عادل.

مسلسل يوتيرن والذي سيعرض على قنوات "CBC-ON-E والمحور والحياة والأولى المصرية وهو من بطولة ريهام حجاج وإنتاج شركة العدل جروب.

مسلسل أحلام سعيدة ضمن السباق الرمضاني وقائمة مسلسلات رمضان 2022 المصرية والذي سيعرض على قناة ON المصرية.

مسلسل مكتوب عليا والذي سيعرض على قناة DMC المصرية خلال شهر رمضان 2022 بمشاركة أكرم حسني وعمرو عبدالجليل وهنادي مهنا وآيتن عامر.

مسلسل بطلوع الروح والذي سيعرض على قناة MBC مصر خلال رمضان 2022 وفيه الفنانين إلهام شاهين ومنه شلبي واحمد داوود واحمد السعدني وإخراج كاملة أبو ذكري.

مسلسل توبة والذي سيعرض على قناة MBC مصر ويشارك فيه دياب، صبا مبارك، رحاب الجمل، أسماء أبو اليزيد، انتصار، حسن أبو الروس، وكريم عفيفي.

مسلسل ولاد عابد والذي سيعرض على قناة MBC مصر ويشارك فيه النجوم أيتن عامر، رياض الخولي، صبري فواز، محسن محيي الدين، صفاء الطوخي، فراس سعيد، صفوة، فيدرا، سما إبراهيم، جميل برسوم، تاتيانا، محمد رضوان، سارة ناجي، عفاف مصطفى، وأسامة عبد الله.

مسلسل بابلو والذي سيعرض على قناة المحور خلال شهر رمضان 2022 ويشارك فيه الفنانين أروى جودة ومصطفى فهمي ونجلاء بدر ومحمد جمعة وسلوى عثمان وعبد الرحمن أبو زهرة ورشوان توفيق، من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وإنتاج ممدوح شاهين.

مسلسل وجوه والذي سيعرض على قناة النهار وهو مكون من حكايتين من تأليف محمد على إبراهيم، وإخراج معتز حسام.

مسلسل مين قال والذي سيعرض على قناة MBC مصر ويشارك فيه الفنانين أحمد داش، ونادين، وديانا هشام، وهنا داود وغيرهم، من تأليف مريم نعوم، وفكرة وسيناريو مجدي أمين، وإخراج نادين خان.

مسلسل في بيتنا روبرت 2 والذي سيعرض خلال شهر رمضان 2022 على قناة الحياة وهو من بطولة شيماء سيف عمرو وهبة، ليلى أحمد زاهر، هشام جمال، ودنيا ماهر وغيرهم، تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، إخراج وليد الحلفاوي.

مسلسل عودة الأب الضال ، تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال، ويشارك في بطولته النجوم: عبير صبرى، إيمان السيد، خالد منصور، أميرة هاني، هاجر عفيفي، نور قدري، أوتاكا، رانيا الخطيب، نيفين محمد.

مسلسل دوبامين والذي سيعرض على قناة الحياة خلال رمضان 2022 ويشارك فيه ، محمد كيلاني، بسنت شوقي، مروان يونس، باسل الزارو، تيام مصطفى قمر، وإسراء رخا وغيرهم، من تأليف محمد جلال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

مسلسل دنيا ثانية ضمن مسلسلات رمضان 2022 المصرية وسيعرض على قناة النهار

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد