النصر يعود من بعيد ويتعادل مع الاتفاق في مباراة البطاقات الحمراء

النصر والاتفاق

استطاع نادي النصر، للعودة وتحقيق التعادل بهدفين لهدفين، بعد تأخره بهدفين في الشوط الأول أمام الاتفاق، ضمن مباريات الجولة 24 من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل محمد الكويكبي هدف التقدم لمصلحة الاتفاق بعد تقدم بمهارة عالية من الجانب الأيمن ثم سدد الكرة في شباك الحارس أمين بخاري بالدقيقة “27”.

وأضاف السويدي كوايسون الهدف الثاني للاتفاق خلال الدقيقة “37” بعد كرة أسيست بالرأس من سعيد الربيعي مدافع الاتفاق.

وأشهر ماجد الشمراني حكم اللقاء بطاقة حمراء في وجه سنوسي هوساوي لاعب الاتفاق بسبب تدخله بقوة على مشاريبوف في كرة مشتركة بينهما بالدقيقة “45”.

في الدقيقة “51” أحرز عبدالله الخطيب هدف بالخطأ في مرماه بعد أن لمست رأسيه تسديدة حمد آل منصور التي قلص منها الفارق للنصر.

وتمكن بيتي مارتينيز من تسجيل الهدف الثاني للنصر من كرة ثابتة نفذها بنجاح خلال الدقيقة “62”، ليعيد المباراة لنقطة التعادل من جديد.

وتلقى فهد غازي لاعب الاتفاق، بطاقة حمراء خلال الدقيقة “84” بعد تدخله بعنف على عبدالفتاح عسيري في كرة من الناحية اليمنى للملعب وبالتالي أكمل الاتفاقيون المباراة بـ9 لاعبين فقط.

ورفع نادي النصر رصيده من النقاط إلى 45 نقطة من 24 مباراة، ويحتل فيهما المركز الثالث، خلفا لنادي الشباب الذي يواجه الاتحاد في مباراة نارية الأحد المقبل. في حين رفع الاتفاق رصيده من النقاط عند 15 نقطة، في المركز 14.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد