حقيقة وفاة جورج وسوف في حادث سير اليوم

جورج-وسوف

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بنبأ وفاة جورج وسوف الفنان السوري الشهير والذي يتمتع بقاعدة شعبية وفنية كبيرة جدا ، وسط حالة من الضبابية حول تلك الأنباء التي بدات تنتشر بشكل كبير.

حقيقة وفاة جورج وسوف في حادث سير في سوريا اليوم ، حيث تداول عدد من النشطاء المعنيين بالمجال الفني أنباء تفيد بوفاة جورج وسوف في أحد المستشفيات السورية ، حيث كان يتلقى العلاج اللازم جراء وعكة صحية ألمت به.

وللوقوف على الأنباء التي بدأت تنتشر بشكل كبير حول حقيقة وفاة جورج وسوف ، فأنه لم يصدر أي بيان رسمي من نقابة الفنانين السوريين يؤكد أو ينفي تلك الأنباء ، فيما قالت بعض المصادر الفنية ان جورج وسوف يعاني من وعكة صحية خطيرة تعرض لها خلال الأيام القليلة الماضية.

وكان الفنان السوري جورج وسوف قد تعرض لجلطة دماغية خلال العامين الماضيين ما أثر بشكل كبير على حركة قدميه ويده اليسرى ، حيث ظهر في كثير من الحفلات الغنائية التي أحياها مؤخرا وهو يجلس على كرسي.

ونشرت الصفحة الرسمية لجورج وسوف بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صور له من جولته، ظهر في أحدهما يستخدم الكرسي المتحرك بمساعدة مرافقيه.

فيما التف حوله الجمهور وهتفوا بلقبه “أبو وديع” داعين له بدوام الصحة وتمام الشفاء، كما حرصوا على التقاط الصور التذكارية له.

من جانبها قالت مديرة أعمال جورج وسوف،وأنها لم تكن المرة الأولى التي يظهر بها على كرسي متحرك؛ إذ يعاني من فترة من مشاكل في القدم، ولكنه بخير.

من جانبه، رد الفنان جورج وسوف على كثرة شائعات وفاته التي تلاحقه دائما، قائلا: “انا بخير ولم اعد أنزعج من تلك الشائعات لأنها هي ضريبة النجاح والشهرة وانا صحتي جيدة”.

وتابع في تصريحات لبرنامج ET بالعربي: “أتمنى أن يتعب أو يزهق مروجي تلك الشائعات ويارب الجمهور يفتكرني دائما، وأنا بخير”.

ووفقا لمصادر فنية فإن الفنان السوري جورج وسوف يستعد لاحياء حفل غنائي في جمهورية مصر العربية في الثالث عشر من شهر مايو المقبل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد